مستثمر بنادي تشيلسي: طموحي أن أملك نادي الهلال السعودي بعد الخصخصة – إرم نيوز‬‎

مستثمر بنادي تشيلسي: طموحي أن أملك نادي الهلال السعودي بعد الخصخصة

مستثمر بنادي تشيلسي: طموحي أن أملك نادي الهلال السعودي بعد الخصخصة

المصدر: إرم نيوز

قال حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال السعودي، إنه يهدف بأن يكون أحد أكبر المستثمرين في نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأشار الناقور خلال حديثة المطول مع صحيفة ”مالغا“ البريطانية، إنه يملك علاقة كبيرة مع مالك تشيلسي الحالي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، وخاصة بأنهما يشتركان في الرؤية نفسها من خلال جعل تشيلسي يملك أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى العالم.

وشدد: ”تشيلسي كان يركز على الأسواق الآسيوية والأمريكية فقط مهملاً منطقة الشرق الأوسط، ولكن الرؤية اختلفت منذ تولي أبراموفيتش في عام 2004 إذ توسعت قاعدة مشجعي تشيلسي عند العرب بشكل كبير منذ ذلك الحين، وبدأ تشيلسي في الهيمنة على القاعدة الجماهيرية في الشرق الأوسط، ونأمل بأن يكون الحضور بشكل أوسع هناك مع تقديم دورات تدريبية في المستقبل القريب“.

وأوضح: ”تشيلسي أصبح له شعبية كبيرة في السعودية ويرجع ذلك أساساً الى إنشاء تشيلسي في السعودية وفتح اثنين من المقاهي في الرياض، حيث يمكن للمشجعين مشاهدة جميع الألعاب وشراء البضائع ليصبح تشيلسي من أنجح الأندية في السعودية، كما نهدف للتوسع في الخليج والدول العربية بشكل أكبر“.

وأفاد بأن المدرب جوزيه مورينيو يعتبر واحدًا من أفضل مدربي كرة القدم في العالم، لكن موسمه السيئ مع تشيلسي لا يعني بأنه مدرب سيئ.

وصرح الشرفي في نادي الزعيم: ”قلبي معلق بنادي الهلال السعودي وأعشقه بشكل كبير ولا أنسى الفترة التي قضيتها معهم خلال أربع السنوات الماضية وكنت كمستثمر فيه، وأنا مدين للأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي أعطاني الفرصة لقضاء أفضل أربع سنوات من حياتي مع (الزعيم)، وهو اللقب الذي أعطي للهلال في السعودية، لكونه الأكثر فوزاً بالألقاب في السعودية والقارة الآسيوية“.

وكشف الناقور بأنه يطمح بأن يكون مالكا للهلال، خاصة بعد أن قدمت الحكومة السعودية خططا مستقبلية لخصخصة فرق كرة القدم.

وحول إمكانية رؤية لاعبين سعوديين في الدوري الإنجليزي أثبت الناقور بأن هذا الأمر غير مستبعد، وذلك كون أنه سبق أن دخل النجم سامي الجابر فترة احترافية في الدوري الإنجليزي مع فريق ولفرهامبتون، مشيراً إلى أن عقود اللاعبين السعوديين هي مغرية جداً داخل السعودية وأنهم لا يهدفون لكسب المال في المقام الأول بل لتطوير أنفسهم ويعد الدوري الأنجليزي هو الأفضل في العالم من حيث التقنية والأعمال والمنافسة والإثارة.

وأشار إلى أن هناك لاعبين سعوديين يتمتعون بجودة عالمية ومهارات عالية ويمكنهم التفوق في أوروبا، ومنهم ياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com