رياضة

السعودية تفسر سبب رغبتها في نقل لقاء اليابان لملعب الجوهرة
تاريخ النشر: 26 مارس 2017 7:54 GMT
تاريخ التحديث: 26 مارس 2017 7:56 GMT

السعودية تفسر سبب رغبتها في نقل لقاء اليابان لملعب الجوهرة

السعودية تتصدر مجموعتها بالتصفيات برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أوضح زكي الصالح، مدير المنتخب السعودي، سبب التقدم بطلب لنقل المباراة الختامية للأخضر بالتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام اليابان، لملعب الجوهرة بجدة بدلا من إقامتها بالرياض.

وقال الصالح في تصريح لبرنامج ”أكشن يا دوري“: ”الطلب تم منذ فترة، ولم يصلنا بعد الرد عليه، سواء بالموافقة أو الرفض، وسبب الطلب هو رغبة خاصة من الهولندي بيرت مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي“.

وأضاف: ”اللاعبون يشعرون بالراحة في ملعب الجوهرة، وجمهور السعودية وبصفة خاصة في جدة داعم حقيقي للمنتخب، لا يتوقفون عن المساندة وهم ليسوا بحاجة لطلب الحضور منهم“.

وعن حالة نواف العابد، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة السعودية أمام تايلاند، التي حسمها الأخضر لصالحه بثلاثية نظيفة، أوضح الصالح: ”سيعود للتدريبات الأحد، هو بحالة ممتازة، وبرفقة زملائه يحظون بعناية طبية كبيرة من الجهاز الطبي للمنتخب“.

وتتصدر السعودية مجموعتها بالتصفيات برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان، ويتبقى لها 4 مواجهات، أمام العراق، الثلاثاء المقبل، بملعبها، ثم ستخرج لمواجهة أستراليا في الـ 8 من يونيو، والإمارات في الـ 31 من أغسطس، وأخيرا ستستضيف اليابان في الـ 5 من سبتمبر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك