بيع أكثر من 12 ألف تذكرة لموقعة السعودية والعراق – إرم نيوز‬‎

بيع أكثر من 12 ألف تذكرة لموقعة السعودية والعراق

بيع أكثر من 12 ألف تذكرة لموقعة السعودية والعراق

المصدر: إرم نيوز

أعلن موقع ”مكاني“ المتخصص في بيع التذاكر  شراء الجماهير السعودية أكثر من 12 ألف تذكرة لمباراة منتخبي السعودية والعراق المزمع إقامتها، الثلاثاء المقبل، على استاد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكتب الموقع عبر حسابه في تويتر: ”تم شراء 12833 تذكرة“.

يذكر أن الأخضر يتصدر مجموعته الثانية بـ13 نقطة متساويًا مع اليابان فيما يحتل العراق المركز الخامس بـ٤ نقاط.

إلى ذلك، وصل إلى جدة منتخب العراق، وكان في استقبال البعثة عضو مجلس الإدارة حمد الصنيع وطلال العبيدي، مدير العلاقات، ‏وعدد من موظفي الاتحاد وهيئة الرياضة وكبار المسؤولين في المطار وهيئة الطيران المدني والجوازات، حيث أُقيمت لهم احتفالية خاصة بمناسبة وصولهم.

وشدد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي، أن إصابة اللاعب نواف العابد لا تدعو إلى القلق.

وقال كيال: تعرَّض اللاعب نواف العابد إلى خشونة كبيرة أثناء سير اللقاء من بعض لاعبي منتخب تايلاند، ولكن التشخيص المبدئي لا يدعو إلى القلق، وبعون الله سيجري اللاعب الأشعة الطبية اللازمة في معسكر المنتخب في مدينة جدة لتتضح الرؤية حيال إصابته.

وأضاف: ”سعداء جدًّا بالفوز، والحصول على النقاط الثلاث المهمة من أمام منتخب تايلاند، والعمل لن يتوقف بالتأكيد، فالانتصار جاء وتحقق بتكاتف الجميع، سواء أكانوا لاعبين أم جهازًا فنيًّا، أو إداريًّا، وأيضًا الدعم الجماهيري الكبير.. وكلنا أمل بمواصلة الانتصارات، وخطف بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في روسيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com