رياضة

نادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوب
تاريخ النشر: 19 مارس 2017 11:16 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2017 11:16 GMT

نادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوب

بعد أن دخلا في الفترة الحرة التي تخولهما الانتقال إلى أي نادٍ كما في أنظمة ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تتجه إدارة نادي الهلال السعودي، إلى التجديد مع الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، لاعبي الخبرة في صفوف الفريق الأول، وذلك بعد أن دخلا في الفترة الحرة التي تخولهما الانتقال إلى أي نادٍ، كما في أنظمة ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت الإدارة الهلالية اجتمعت مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول، بشأن رأيه الفني في إمكانية التجديد مع القحطاني، البالغ 35 عاما، والشلهوب، البالغ 36 عاما، وأوضح أن بإمكانهما اللعب ولكن في فترات محددة؛ ما جعل نادي الهلال يتجه إلى توقيع عقدين احترافيين معهما، كما تشير المصادر القريبة من النادي.

وتشير المصادر نفسها، إلى أن الإدارة الهلالية كانت تنوي عدم التجديد مع الثنائي، وإقامة حفل اعتزال لهما في نهاية الموسم الجاري، ولكن تراجعت عن القرار بعد تألقهما في المباريات الأخيرة مع الفريق الأزرق في البطولات المحلية والقارية، وباتا ورقة رابحة لدى المدرب الأرجنتيني.

وتؤكد المصادر، أن التجديد مع القحطاني والشلهوب اللذين يتناوبان على قيادة الفريق الهلالي، سيكون مقابل 3 ملايين ريال لكل منهما.

ولم تخاطب الإدارة الهلالية بعد ثنائي الخبرة بعد على أمر التجديد، وتنتظر الفراغ من تجديد عقد سالم الدوسري لاعب الوسط ومن ثم يتم الالتفات لعقديهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك