عمر السومة يكشف حقيقة اعتزاله اللعب دوليا.. ولماذا لم ينضم لمنتخب سوريا؟ – إرم نيوز‬‎

عمر السومة يكشف حقيقة اعتزاله اللعب دوليا.. ولماذا لم ينضم لمنتخب سوريا؟

عمر السومة يكشف حقيقة اعتزاله اللعب دوليا.. ولماذا لم ينضم لمنتخب سوريا؟

المصدر: جدة ـ إرم نيوز

نفي السوري عمر السومة مهاجم نادي أهلي جدة السعودي ما تردد مؤخرًا حول اعتزاله اللعب الدوليا، معربًا عن استيائه من تداول مثل هذه الأخبار.

ونشر السومة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عدة تغريدات قال فيها  “ الحديث عن اعتزالي غير صحيح جملةً وتفصيلاً ولا اساس له .. وأحب أن أوضح للجميع بأن قرار مشاركتي مع منتخب سوريا هو قرار شخصي اولاً وأخيرا“.

وأضاف “ طموح أي لاعب تمثيل منتخب بلاده إلا أن الظروف الشخصية حالت دون التحاقي بمنتخب سوريا الذي أتمنى له التوفيق والتأهل للمونديال إن شاء الله“.

وتعالت بعض الأصوات مؤخرا في السعودية للمطالبة بتجنيس السومة للاستفادة من خدماته لصالح المنتخب السعودي.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية أنباء عن اعتزال السومة للعب الدولي مع منتخب سوريا، ولكن اللاعب خرج لينفي كل ذلك.

وقالت الصحيفة السعودية إن السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، وهداف دوري جميل، شدد على أن عدم انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده يعود إلى رغبة عائلته.

وكان المنتخب السوري أعلن عن ضم عمر خريبين، مهاجم الفريق الأول بنادي الهلال، إلى قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب، استعداداً لمباراتي أوزبكستان وكوريا الجنوبية، اللتين ستقامان يومي 23 مارس و28 مارس الجاري.

وغادر خربين مع منتخب بلاده، بعد أن فرغ من المشاركة مع الهلال في المباراة الأخيرة أمام الفتح في دوري المحترفين، تلتها المشاركة أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ولم ينضم للفريق الهلالي في معسكره الذي بدأ أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تأهباً لخوض ما تبقى من منافسات في الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com