3 لاعبين في طريقهم لمغادرة الأهلي السعودي – إرم نيوز‬‎

3 لاعبين في طريقهم لمغادرة الأهلي السعودي

3 لاعبين في طريقهم لمغادرة الأهلي السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قررت إدارة النادي الأهلي السعودي، تحويل كل من مصطفى بصاص ومحمد أمان وفهد حمد للتدريبات الانفرادية لأسباب تنوعت ما بين انضباطية وفنية، بأوامر من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان غروس، إذ ربما يتم الاستغناء عن الثلاثي في نهاية الموسم الحالي.

وشددت إدارة النادي الأهلي على تأجيل فكرة اتخاذ أي قرارات خاصة بإبعاد لاعبين عن تمثيل الفريق الكروي الأول، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأفاد مصدر أهلاوي لصحيفة ”الجزيرة“ بأن مثل هذه القرارات تحتاج إلى دراسة متأنية، والاستئناس بالرأي الفني من خلال التقرير المتكامل الذي يقدمه عادة الجهاز الفني في نهاية الموسم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن التركيز كاملا ينصب حاليًا على إعداد فريقه بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة من المنافسات التي تتضمن بطولة دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي جانب آخر، منح المدرب السويسري فروس إجازة للاعبيه لمدة 6 أيام استغلالاً لفترة التوقف الحالية.. وسيعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين المقبل، تحضيرًا للقاء وج 2 إبريل المقبل في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وينتظر أن تشهد فترة التحضيرات غياب تسعة لاعبين للاستدعاءات الدولية، منهم ثمانية عناصر في المنتخب الوطني الأول، هم (ياسر المسيليم ومنصور الحربي ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري)، إضافة إلى الدولي المصري محمد عبدالشافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com