جلسة استماع تفصل بين نادي الاتحاد السعودي وبيتوركا – إرم نيوز‬‎

جلسة استماع تفصل بين نادي الاتحاد السعودي وبيتوركا

جلسة استماع تفصل بين نادي الاتحاد السعودي وبيتوركا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تتجه بوصلة إدارة نادي الاتحاد لسعودي لتجهيز الأوراق والمستندات الثبوتية المتعلقة بالدعوى ضد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لإخلاله بالاتفاق المبرم بينه وبين الإدارة فترة تواجد الرئيس الراحل أحمد مسعود.

حينما عزم المدرب عدم إكمال عقده والمغادرة إلى بلاده على الرغم من أن عقده لا يزال سارياً، بالتزامن مع وجود محاولات الإدارة لوضع شروط عدة وتعديل عدد البنود الخاصة في عقده السابق إلا أنه لم يكن هناك تجاوب وقبول من بيتوركا، وتوجه هو الآخر بتقديم شكوى ضد إدارة النادي يطالبها بمستحقاته وتعويضات مالية بسبب عدم تقيد النادي بالعقد السابق.

وستكشف الجلسة التي ستعقد في مطلع شهر أبريل المقبل عن جميع التداعيات المقدمة من قبل الطرفين إذ إن الجلسة خُصصت فقط لتقديم المستندات الثبوتية والاستماع لمحاميي الطرفين.

في السياق نفسه، تواصل إدارة الاتحاد مساعيها في إغلاق قضيتين دوليتين قبل صدور الحكم النهائي فيها إذ قطعت شوطاً كبيراً في إقناع المطالبين بمستحقاتهم وسط متابعة مستمرة من الرئيس حاتم باعشن مع المحامي الإسباني خوان كريسبو المختص بالقضايا الخارجية المسجلة على النادي لدى ”الفيفا“.

من جهة أخرى، أكد أنيس بن ميم، وكيل أعمال أحمد العكايشي مهاجم فريق الاتحاد، أن مشكلة الأخير المالية في طريقها إلى الحل قريبًا بعدما تم التفاهم مع رئيس النادي حاتم باعشن.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات لصحيفة ”عين اليوم“: ”مشكلة العكايشي مع النادي في طريقها إلى الانتهاء قريبًا وبرضا الطرفين، تم التفاهم على كل شيء واللاعب لم يحضر إلى جدة من أجل صنع خلافات داخل المنزل الأصفر“.

وأضاف: ”العكايشي حقق نجاحات وأحرز كأس ولي العهد وبحسب الإحصائيات، سجل خمسة أهداف وصنع مثلها بجانب التمريرات الصحيحة بحسب (أوبتا)“.

واختتم قائلًا: ”لا يوجد لديه مشكلة أخلاقية وهو منضبط ويتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com