حسين عبدالغني يتحول إلى لاعب كرة سلة أمام الرائد السعودي (فيديو)
حسين عبدالغني يتحول إلى لاعب كرة سلة أمام الرائد السعودي (فيديو)حسين عبدالغني يتحول إلى لاعب كرة سلة أمام الرائد السعودي (فيديو)

حسين عبدالغني يتحول إلى لاعب كرة سلة أمام الرائد السعودي (فيديو)

شهدت اللحظات الأخيرة من مواجهة النصر والرائد بالدوري السعودي، أمس الثلاثاء، تصرفا طريفا من حسين عبدالغني، قائد النصر، في اللقاء الذي جرى بالجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي، وفاز فيه فريقه بهدف نايف هزازي من ركلة جزاء.

وقام عبدالغني بقطع تمريرة طولية في منتصف الملعب بيديه على طريقة لاعبي كرة السلة؛ ما دفع الحكم الصربي الذي أدار اللقاء ميلوراد مازيك لإخراج البطاقة الصفراء له.

وعلق محمد فودة، الخبير التحكيمي لبرنامج "أكشن يا دوري"، على ما فعله عبدالغني، بالقول: "قرار الحكم بإنذار عبد الغني صحيح، فوجود مدافعين من النصر خلفه جعل الحكم لا يخرج له البطاقة الحمراء".

وفتحت اللقطة التي قام بها اللاعب، باب السخرية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، حيث ذهب البعض للقول بأن حسين عبدالغني حول كرة القدم إلى كرة سلة، فيما أشار البعض الآخر إلى أن اللاعب كان يستحق البطاقة الحمراء.

وتشهد وسائل التواصل الاجتماعي، حالة من عدم الرضا عن مستوى قائد النصر، في ظل وجود تقارير عن قيام فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، بفرضه على تشكيلة المدرب باتريس كارتيرون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com