وكيل كهربا: عروض بـ6 ملايين دولار للاعب من الإمارات وقطر

وكيل كهربا: عروض بـ6 ملايين دولار للاعب من الإمارات وقطر

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

بات نادي الاتحاد السعودي مطالبًا بتقديم عرض مالي خيالي لنادي الزمالك، من أجل التعاقد مع محمود عبدالمنعم ”كهربا“ بشكل نهائي، بعد تلقيه عروضاً بالجملة من عدة أندية خليجية لتألقه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد يحيى، وكيل أعمال كهربا، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”تلقيت في الساعات الماضة عدة عروض من الإمارات وقطر من أجل التعاقد مع كهربا بشكل نهائي بعد تألقه مع ناديه اتحاد جدة في الفترة الحالية“.

وأضاف يحيى: ”العروض تتراوح بين 5 ملايين دولار إلى 6 ملايين دولار على حسب استمراره بالتألق الحالي نفسه مع العميد حتى نهاية الموسم الجاري وكهربا أصبح نجم الشباك في الخليج وبالفعل أندية كثيرة تحدثت معنا بشكل شفوي عن ضمه بشكل نهائي من الزمالك“.

وتابع: ”اتحاد جدة يسعى لتقديم راتب سنوي للاعب يفوق أي عرض سيصل إليه مع الحديث معه عن ضرورة استمراره مع الفريق سواء بشرائه بشكل نهائي أو بإعارته من ناديه لموسم جديد، وهو ما قد يرفضه نادي الزمالك إذ يرغب مسؤولو الأخير في بيعه بشكل نهائي لتحقيق أقصى استفادة مادية من ذلك“

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قال في الفترة الأخيرة بعد هدف كهربا الذي فاز به اتحاد جدة أمام النصر في نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي ليتوج باللقب إن هذا الهدف رفع ثمن كهربا إلى 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يعود كهربا إلى القاهرة خلال الفترة الجارية للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه يوم الـ 23 من مارس الجاري على أن يبحث معه الزمالك، مسألة العروض الخارجية حال عرضه الأمور بشكل رسمي على مجلس إدارة ناديه.

وكشف محمود كهربا المعار إلى اتحاد جدة من الزمالك عن شرطه الوحيد لتجديد تعاقده والبقاء في صفوف العميد وهو موافقة نادي الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة