الفريدي يقاطع نادي النصر السعودي.. والجزيرة الإماراتي يترقب

الفريدي يقاطع نادي النصر السعودي.. والجزيرة الإماراتي يترقب

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أثار لاعب خط وسط فريق النصر السعودي، أحمد الفريدي، تساؤلات جماهير وإدارة النادي، بعد غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي، رغم أن الفريق تنتظره مباريات مهمة في الدوري في مقدمتها مباراته أمام الرائد، الثلاثاء المقبل، في بريدة.

وجاء غياب الفريدي عن تدريبات فريقه دون إذن مسبق من إدارة الفريق، وتفيد الأنباء أن إدارة الكرة بالنصر فشلت في التواصل مع اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون سيبعد الفريدي عن مباراة الفريق المقبلة، على أن يتم التعامل معه وفق اللائحة الداخلية للنادي.

وتعود أسباب غياب اللاعب لعدم حصوله على مقدم عقد يبلغ 5 ملايين ريال، ورغم مطالبة اللاعب إدارة النادي بسدادها إلا أن ذلك لم يحدث.

يذكر أن الفريدي سبق أن ارتدى شعار الهلال قبل أن ينتقل إلى الاتحاد ومن ثم فسخ عقده معه، منتقلا إلى النصر بالطريقة ذاتها والأسلوب نفسه عام 2014 بعد أن تراكمت مستحقاته المالية على الاتحاديين.

ووضع نادي الجزيرة الإماراتي اللاعب، نصب عينيه هدفا أساسيا لكسب خدماته كلاعب حر مع بداية الموسم المقبل، ما قد يضطر الأخير إلى طلب فسخ عقده مع ناديه والمتبقي له عام ونصف، حتى يتسنى له الانتقال، وأكدت المصادر أن الجزيرة بدأ اتصالات ودية لم تصل إلى مرحلة العرض الرسمي وأنها لم تنته حتى الآن، ولا سيما أنه يرغب كثيرا في ضم اللاعب كخيار آسيوي مغر في حال تحرر من ناديه.

من ناحية أخرى، قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة النصر أن حسين عبدالغني، قائد الفريق، لا يفكر في الاعتزال نهاية الموسم الحالي، مشدداً على أن الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب لا تشغل باله كونها لم تكن لتحدث حال فوز الفريق بلقب كأس ولي العهد.

وكشفت المصادر أن اللاعب مستمر مع الفريق الموسم المقبل كونه الظهير الأيسر الأميز في الفريق وفي الدوري بصفةٍ عامة وأن الانتقادات الحالية لا تعدو كونها نابعة من صدمة الخسارة الأخيرة.

ويحل النصر ضيفاً على نادي الرائد، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة 21 من دوري جميل.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يقع فريق الرائد في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com