إعلان قائمة السعودية لمواجهة تايلاند والعراق بتصفيات المونديال

إعلان قائمة السعودية لمواجهة تايلاند والعراق بتصفيات المونديال

المصدر: الرياض - إرم نيوز

اختار الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب السعودية اليوم السبت ناصر الشمراني مهاجم العين الإماراتي كلاعب وحيد من خارج البلاد ضمن تشكيلة ضمت 26 لاعبًا لخوض مباراتي تايلاند والعراق ضمن الجولتين السادسة والسابعة لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وسيبدأ اللاعبون معسكرًا في الرياض الخميس المقبل قبل السفر في اليوم ذاته إلى تايلاند على متن طائرة خاصة.

وتبدأ السعودية معسكرًا خارجيًا في بانكوك قبل مواجهة تايلاند يوم 23 من الشهر الحالي ثم العودة إلى جدة لاستضافة المنتخب العراقي في 28 من الشهر ذاته.

وتتصدر السعودية التي غابت عن كأس العالم منذ ظهورها الأخير في 2006 المجموعة الثانية بالدور الأخير للتصفيات الآسيوية بـ 10 نقاط من 5 مباريات بفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز الثاني ونقطة واحدة عن استراليا والإمارات بينما يأتي العراق في المركز الخامس بـ 3 نقاط وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

وأعلن الاتحاد السعودي عبر موقعه على الإنترنت قائمة اللاعبين وجاءت كما يلي:

‏‎حراسة المرمى: وليد عبدالله (النصر) وياسر المسيليم (الأهلي) وعبدالله المعيوف (الهلال).

المدافعون: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله الحافظ وأسامة هوساوي (الهلال) وحسن معاذ (الشباب) وعمر هوساوي (النصر) ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي (الأهلي) وحسن كادش (الاتفاق).

لاعبو الوسط: عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف ونواف العابد (الهلال) وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري (الأهلي) ويحيى الشهري (النصر) وفهد المولد (الاتحاد).

المهاجمون: ناصر الشمراني (العين) ومحمد السهلاوي ونايف هزازي (النصر).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com