”الفيفا“ يشعل الخلاف مجددًا بين الشباب السعودي والإسماعيلي

”الفيفا“ يشعل الخلاف مجددًا بين الشباب السعودي والإسماعيلي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أشعل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ الخلاف مجددًا بين نادييْ الإسماعيلي المصري والشباب السعودي، بسبب المستحقات المالية المتبقية من صفقة انتقال الغاني جون أنطوي لصفوف الشباب قادمًا من الإسماعيلي قبل انتقاله للأهلي المصري ثم المقاصة حاليًا على سبيل الإعارة.

وقال إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، لـ“إرم نيوز“: ”النادي تسلم خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بتوقيع غرامة مالية قدرها 900 ألف دولار لصالح نادي دريمز الغاني بسبب جون أنطوي“.

وأضاف عثمان: ”يحق لنادي دريمز الغاني الحصول على نسبة 20% من عائد بيع أنطوي من الإسماعيلى إلى الأهلي لذا قررنا تقديم شكوى جديدة ضد الشباب السعودي الذي يرفض تسديد القسط الأخير من صفقة انتقال اللاعب“.

وتابع: ”قررنا تفعيل الشكوى المقدّمة ضد الشباب السعودي بسبب تأخره في صرف قيمة القسط الأخير من صفقة شراء الغاني جون أنطوي منذ ثلاثة مواسم، والبالغة 550 ألف دولار على الرغم من إخطار النادي السعودي بشكواه في الفيفا منذ عدة أشهر“.

وأردف رئيس الدراويش: ”فشلت كل محاولاتنا الودية للتفاوض مع الشباب السعودي بشأن الحصول على قيمة القسط الأخير من الصفقة بعد الاتصالات التي دارت بين الطرفين للوصول إلى حلّ يرضي كافة الأطراف، ولكن مجلس إدارة النادي السابق برئاسة العميد محمد أبوالسعود تجاهل رفع شكوى للاتحاد الدولي ضد الشباب السعودي لرفضه دفع مبلغ 5 آلاف فرانك سويسري قيمة رسوم فتح القضية في فيفا ضد النادي السعودي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com