مشجع سعودي يحطم شاشة التلفاز بعد هدف الاتحاد في النصر (فيديو)

مشجع سعودي يحطم شاشة التلفاز بعد هدف الاتحاد في النصر (فيديو)

المصدر: خاص - إرم نيوز

حطم مشجع ينتمي لنادي النصر السعودي شاشة التلفاز عقب هدف التقدم لنادي الاتحاد السعودي على النصر، في نهائي كأس ولي العهد.

وحقق الاتحاد اللقب بهدف لمحمود عبدالمنعم كهربا.

وقام مشجع آخر بتصرف طريف، حيث فجر بالونات تحمل أعلام نادي النصر.

وقاد المصري محمود عبد المنعم (كهربا) فريقه الاتحاد للقبه الثامن في كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم عندما سجل هدف الفوز 1-صفر على النصر في المباراة النهائية، اليوم الجمعة.

وتابع كهربا تسديدة التشيلي كارلوس فيلانويفا من خارج منطقة الجزاء ليضع الكرة في شباك عبد الله العنزي حارس النصر بعد 16 دقيقة من البداية.

وقال كهربا في تصريحات لشبكة قنوات إم.بي.سي بروسبورت التلفزيونية عقب المباراة وهو يمسك الكأس: ”سأذهب بالكأس للمنزل لأنني لم احتفل به عقب المباراة.“

وأهدى حاتم باعشن، رئيس النادي، اللقب لرئيس النادي الراحل أحمد مسعود الذي توفي في بداية الموسم الحالي.

وقال باعشن: ”نهدي اللقب للراحل أحمد مسعود وما حدث هو جهده. مبروك للجماهير على اللقب فهم شريك أساسي لنا والحمد لله على التتويج.“

وقال أحمد عسيري، قائد الاتحاد: ”عانينا كثيرًا من أجل التتويج بالبطولة الغالية وتكاتفنا عقب الخسارة أمام الهلال في الدوري. لم تقصر الإدارة معنا، واللاعبون السابقون كانوا بالقرب منا.

”نهدي هذا الفوز لروح أحمد مسعود وإن شاء الله الأفراح مستمرة.“

وخسر الاتحاد على ملعبه الأسبوع الماضي 3-1 أمام الهلال في الدوري، وهي النتيجة التي أبعدت الفريق عن المنافسة على اللقب.

وقال محمد نور، القائد السابق للاتحاد: ”مبروك لجميع الاتحاديين وما في خاسر اليوم. ركز اللاعبون طوال المباراة ولم يسيطر النصر على وسط الملعب ليحقق فريقنا فوزًا مستحقًا.

”قابلت اللاعبين خلال التدريبات التي سبقت المباراة وتحدثت إلى كهربا وأبلغته أنه هو من سيحسم الفوز باللقب وقد كان.“

وحسم الاتحاد أول ألقاب الموسم، وهو لقبه 34 إجمالًا في البطولات كافة، بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري وخروجه من دور 32 لكأس الملك بالخسارة 2-1 أمام الطائي.

ويتصدر الهلال مسابقة الدوري برصيد 53 نقطة بفارق 12 نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الرابع الذي خاض مباراة أقل، بينما لا يزال للنصر فرصة للمنافسة على لقب كأس الملك حيث سيلتقي الهلال في دور الثمانية.

ويرجع آخر القاب الاتحاد في هذه البطولة إلى عام 2004 عندما تغلب في المباراة النهائية على غريمه المحلي الأهلي 1-صفر.

ونجح قطب مدينة جدة في إيقاف سلسلة النتائج المخيبة أمام النصر، الذي تغلب عليه في ثماني مباريات متتالية في المسابقات كافة.

ويعود آخر فوز للاتحاد على النصر في مباراة رسمية إلى أغسطس/ آب 2012 عندما تفوق 1-صفر في الدوري المحلي.

وأدار المباراة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، الذي تولى مؤخرًا مسؤولية تطوير التحكيم السعودي، وهذه أول مباراة يقودها في المملكة بعد توليه المنصب.

ورغم غياب فهد المولد للإيقاف نجح الاتحاد في تعويض خسارته أمام الهلال 3-1 بالدوري، وهي الهزيمة التي أبعدت الفريق عن المنافسة على اللقب، فضلًا عن خصم ثلاث نقاط من رصيده بقرار من الاتحاد لدولي للعبة (الفيفا) بسبب خطأ إداري.

ورغم غياب فهد المولد عن المباراة بسبب طرده في مباراة الهلال الأخيرة، إلا أن كهربا نجح في هز الشباك مبكرًا بفضل تحركاته داخل منطقة الجزاء ومتابعة تسديدة فيلانويفا.

ورغم خطورة النصر خلال بعض فترات اللقاء إلا أنه ضغط بشدة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأنقذ فواز القرني حارس الاتحاد مرماه من هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية.

وسقط يحيى الشهري داخل منطقة جزاء الاتحاد من أجل الحصول على ركلة جزاء إلا أن كلاتنبرج أشار باستمرار اللعب.

وقبلها بدقيقتين أهدر التونسي أحمد العكايشي فرصة مضاعفة النتيجة للاتحاد عندما فشل في متابعة تمريرة عرضية من مدى قريب أمام مرمى العنزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة