السعودية.. تعرّف على مكافآت نادي النصر حال الفوز بكأس ولي العهد

السعودية.. تعرّف على مكافآت نادي النصر حال الفوز بكأس ولي العهد

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

سيحصل لاعبو نادي النصر على مكافآت مجزية حال التتويج ببطولة كأس ولي العهد.

وقررت إدارة الفريق صرف 150 ألف ريال، إضافة للمكافآت التي قدمها عدد من أعضاء شرف النادي خلال اليومين الماضيين.

وستكون قيمة مكافأة الإدارة النصراوية 100 ألف ريال لكل لاعب وتشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بخلاف مكافأة أعضاء شرف النادي والتي ستفوق الـ 50 ألفا لكل لاعب.

وجاءت مكافآت أعضاء شرف النادي على النحو التالي:

– المهندس عبدالله العمراني ٢٠ ألف ريال لكل لاعب.

– فهد العجلان ١٥ ألف ريال لكل لاعب.

– أيمن القاضي ١٠ آلاف ريال لكل لاعب.

– عبدالله العجلاني ٥ آلاف ريال لكل لاعب.

من جهة أخرى، أبدى باتريس كارتيرون، المدير الفني للنصر، رغبة وحماس شديدين لإسعاد جماهير الفريق من خلال الفوز على الاتحاد، في المباراة المقررة بين الفريقين غدًا الجمعة في نهائي بطولة كأس ولي العهد.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة ”بداية، أتشرف بوجودنا في مباراة نهائية بهذا الحجم، هذا أحد أهم ثمرات الموسم بالنسبة لي وللاعبين، نأمل في أن نسعد جماهيرنا غدًا“.

وأضاف ”المهم في كرة القدم هو أن تصنع الفرص، أما ترجمة الفرص فتحتاج إلى الثقة والصبر، والشيء الأكثر أهمية هو التسجيل“.

وتابع ”الكل يعلم مدى صعوبة التحضيرات قبل المباريات النهائية، ولكنني واثق من أننا سنقدم غدًا أفضل ما لدينا لأننا قدمنا عملًا جيًدا خلال الأيام الأخيرة“.

وأضاف ”سنلعب أمام فريق كبير ومتميز، وكما أن لديهم فريقًا جيدًا ويملكون الثقة، فنحن لدينا فريق جيد، ونملك الثقة لتحقيق الانتصار.. نقدر نادي الاتحاد بشكل كبير، ولن تكون المباراة هجومية من طرف ودفاعية من آخر، وإنما هي مباراة تحمل حسابات مختلفة“.

وأضاف كارتيرون: ”مثل هذه المباريات لا تعتمد على الخبرة فقط، الأهم في مثل هذه المباريات هو الجانب البدني والنفسي، لن أجيب عن أي سؤال حول إن كانت لدي مفاجأة في مباراة الغد، عملنا بشكل جيد، واستعدينا بأفضل ما يمكن وسنرى ما سيحدث في المباراة“.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته، قائلًا ”أتمنى أن نسعد جماهير النصر غدًا في المباراة النهائية، وأن نقدم أفضل ما نستطيع لإسعادهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com