السعودية.. ما أسباب اعتداء الإعلامي ماجد التويجري على مشجع اتحادي؟
السعودية.. ما أسباب اعتداء الإعلامي ماجد التويجري على مشجع اتحادي؟السعودية.. ما أسباب اعتداء الإعلامي ماجد التويجري على مشجع اتحادي؟

السعودية.. ما أسباب اعتداء الإعلامي ماجد التويجري على مشجع اتحادي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف لحظة قيام المراسل التلفزيوني ماجد التويجري بالاعتداء على مشجع لنادي الاتحاد السعودي.

وأظهر المقطع التويجري وهو يقوم بالاعتداء على مشجع يحمل شعار نادي الاتحاد، وقال له بصوت مرتفع: "اقسم بالله لأدوسك"، ولكن تجمع عدد من الحضور لفض النزاع بينهم.

وأكد التويجري، أن مقطع الفيديو المُنتشر قبل ساعات في تويتر، ما هو إلا ردة فعل تجاه مشجع اتحادي حاول منعه من أخذ تصريحات مع لاعبي الاتحاد أثناء وصولهم إلى مطار الملك خالد في العاصمة الرياض.

وقال التويجري في تصريح لـ”عين اليوم”: “التقيت بقائد الفريق الكابتن عدنان فلاته لأجُري معه حوارا، في حين كان فلاته يلتقط الصور التذكارية بالقرب من الجمهور الاتحادي، فسألت عدنان (هل الخسارة من أمام الهلال في منافسات الدوري ستنعكس عليكم سلباً في النهائي؟)”.

وأكمل: “المشجع الاتحادي وصفني بالهلالي وقام بتأجيج الجمهور وحاول إنهاء الحوار بشهادة اللاعب نفسه”.

وبين التويجري أن المشجع تلفظ عليه بألفاظ نابية وحاول منعه من أخذ لقاءات مع جميع لاعبي الاتحاد، الذين يستعدون لخوض نهائي كأس ولي العهد أمام النصر يوم الجمعة.

يذكر أن التويجري يعمل حاليا مراسلا تلفزيونيا لبرنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، على قناة إم بي سي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com