بعد فوزه على الاتحاد.. هاشتاغ مسيء ضد نادي الهلال السعودي يتصدر تويتر

بعد فوزه على الاتحاد.. هاشتاغ مسيء ضد نادي الهلال السعودي يتصدر تويتر

المصدر: إرم نيوز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاغا مسيئا ضد نادي الهلال السعودي باسم ”#الهلال_اقذر_نادي_سعودي“، حيث تصدر الهاشتاغ قائمة الأكثر تداولًا على الموقع.

وقال أحد المتابعين: ”ماله داعي تردون على بعض بالهشتاغات ما عندكم تحضر رياضي؟، وين أخلاق المسلمين؟، ادعموا فريقكم بالأخلاق الحميدة“، حيث تساءل الكثير من المُتابعين عن من يقف وراء الهاشتاغ المسيء؟

وقال أحد مشجعي نادي الهلال السعودي: ”عندما يجتمع فوز وصدارة الهلال مع صياحهم، فإنك تستمتع وتستلذ بصياحهم، اللهم أدم لنا الصدارة وأدم عليهم الصياح والحسرات“، بينما قال آخر: ”#الهلال_اقذر_نادي_سعودي شوه سمعة الكرة السعودية خارجيا كل سنة تفحيط وداخليا بأخلاق ليست في قانون الكرة مع التدخلات الخارجة عن الملعب“.

وأضاف متابع آخر: ”حقق النصر دوري 2014 و2015 ولم يحدث شغب، وحقق الملكي دوري 2016، ولم يحدث شغب، انتصر الهلال وتصدر انعدام الأخلاق“، بينما قال آخر: ”أعتقد أنه هدف الهلال ليس به روح رياضية وكان المفروض إخراج الكرة ولكن لا يجب ان ننعت نادي سعودي بالقذارة“.

وتابع مُشجع هلالي: ”الغريب بعد ما سجل إدواردو ما شفت ولا لاعب اتحادي راح يطمن على زميله اللي طايح“، بينما قال آخر: ”شئنا ام أبينا الهلال نادي كبير وعظيم ولديه محبين لن يسمحوا لأحد بان يضر بالكيان ويستاهل الفوز وألف مبروك“.

يذكر أن الهلال استطاع تجاوز أحد أهم منافسيه في حملته نحو استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عنه منذ ستة مواسم، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه الاتحاد بثلاثية في قمة مباريات الجولة الـ 20 من المسابقة.

وبذلك يبتعد فريق الهلال بصدارة الدوري برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، فيما ظل الاتحاد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بعدما تكبد خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com