الهلال يضرب الاتحاد.. تعرّف على ترتيب الدوري السعودي بعد المواجهة (فيديو)‎
الهلال يضرب الاتحاد.. تعرّف على ترتيب الدوري السعودي بعد المواجهة (فيديو)‎الهلال يضرب الاتحاد.. تعرّف على ترتيب الدوري السعودي بعد المواجهة (فيديو)‎

الهلال يضرب الاتحاد.. تعرّف على ترتيب الدوري السعودي بعد المواجهة (فيديو)‎

في مباراة غلبت عليها العصبية الشديدة، تخطى الهلال إحدى العقبات المهمة في حملته نحو استعادة لقب الدوري السعودي لكرة القدم الغائب عنه منذ 6 مواسم، بعدما قلب تأخره 1/0 أمام مضيفه الاتحاد، إلى فوز ثمين 3/1 في قمة مباريات المرحلة الـ 20 للمسابقة اليوم الأحد.

وواصل الهلال تحليقه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه النصر، فيما ظل الاتحاد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بعدما تكبد خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف حمل توقيع أحمد العكايشي في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، أدرك كارلوس إدواردو التعادل للهلال في الدقيقة 56 بهدف مثير للجدل، حيث شهد احتجاجات من جانب لاعبي وجماهير الاتحاد على احتسابه بسبب استكمال الهلال للهجمة التي سجل من خلالها الهدف، رغم سقوط ياسين حمزة على أرض الملعب للإصابة.

واستغل الهلال العصبية الشديدة التي بدا عليها لاعبو الاتحاد، ليضيف (البديل) السوري عمر خربين الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 84، قبل أن تتضاعف معاناة الاتحاد في اللقاء، بعدما اضطُر للعب بـ 10 لاعبين في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عقب طرد لاعبه فهد المولد في الدقيقة 90.

وأضاف نواف العابد الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع من ركلة جزاء.

وكانت المباراة قد توقفت لعدة دقائق أكثر من مرة بسبب إلقاء جماهير الاتحاد زجاجات المياه على أرض الملعب، وكذلك لاشتباك لاعبي الفريقين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com