ياسر القحطاني: ليس لدي أي مشكلة في أن أخسر من الاتحاد ذهابًا وإيابًا

ياسر القحطاني: ليس لدي أي مشكلة في أن أخسر من الاتحاد ذهابًا وإيابًا

المصدر: إرم نيوز

قال مهاجم وقائد نادي الهلال السعودي، ياسر القحطاني، إن الضغط سيكون أكبر على الاتحاد في مباراة الكلاسيكو، مساء اليوم الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكلة في الخسارة من العميد ذهابا وإيابا طالما سيظفر بلقب الدوري بالنهاية.

وأكد القحطاني في تصريحات لإذاعة ”يو إف إم“: ”الضغط سيكون أكبر على مضيفنا الاتحاد في مباراة اليوم من الهلال كون الفارق 6 نقاط بيننا وبينهم.. نحن جاهزون للمباراة المرتقبة ونمتلك المقومات التي تقودنا لتحقيق ما نريده بإذن الله“.

وأضاف: ”ليس لدي مشكلة أن أخسر أمام الاتحاد بالكلاسيكو ذهابا وإيابا طالما سأحقق لقب دوري جميل للمحترفين بنهاية المطاف“.

وأتم: ”لاعبو فريق الهلال يملكون الخبرة الكبيرة وهم بحاجة لدعم الجماهير أكثر من كلمة قائد أو غيره، ونثق في جماهيرنا على الدعم والمساندة المنتظرة كعادتهم لنا“.

ويتصدر الهلال جدول المسابقة برصيد 47 نقطة بفارق خمس نقاط أمام النصر الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع الفيصلي في مباراتهما أمس بهذه المرحلة فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

والهلال يسعى للفوز على الاتحاد من أجل الوصول للنقطة رقم 50 والتخلص من أحد منافسيه المباشرين على الصدارة؛ لأن الفوز يعني توسيع الفارق مع النصر إلى ثماني نقاط ومع الاتحاد إلى تسع نقاط ليصبح الهلال بحاجة إلى الفوز بأربع من المباريات الست المتبقية له حتى يحسم اللقب لصالحه بغض النظر عن نتائج باقي الفرق في المسابقة.