ما أسباب الإبقاء على عمر خريبين على دكة نادي الهلال السعودي رغم تألقه؟

ما أسباب الإبقاء على عمر خريبين على دكة نادي الهلال السعودي رغم تألقه؟

المصدر: إرم نيوز

استطاع المهاجم السوري عمر خريبين الدخول إلى قلوب عشاق ومحبي نادي الهلال السعودي، وذلك رغم الفترة القصيرة التي لعبها مع فريقه في الدوري السعودي، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا على سبيل الإعارة من صفوف الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر.

ورغم تألقه في جميع المباريات التي شارك بها، إلا أن مدرب الهلال أصبح يضع خريبين في الدكة ولا يشركه إلا في الأوقات الصعبة ليقلب النتائج.

وأشارت العديد من المصادر، إلى أن مسؤولي الهلال يهدفون من هذا الموقف عدم التسويق بشكل أكثر للاعب في الفترة المقبلة، حتى لا تصعب مهمة شرائه من الظفرة الإماراتي.

وحصل خريبين على إشادة واسعة من جانب الجماهير والنقاد الرياضيين، بسبب مستوياته المميزة وانضباطيته وروحه العالية داخل المستطيل الأخضر، كذلك هدوئه والتزامه في تصريحاته الإعلامية، مما جعل الكثيرين يُطالبون إدارة الزعيم بشرائه بشكل نهائي من نادي الظفرة الإماراتي الذي يمتلك عقده.

وأرقام اللاعب في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية جاءت رائعة، رغم قلة الفترات التي شارك بها، حيث لعب 4 مباريات في الدوري بمعدل  294 دقيقة، 3 مرات بشكل أساس ومباراة كلاعب بديل، وبلغت دقة تمريراته 72 %، ونسبة نجاح مواجهاته الفردية 41 % والهوائية 45 %، وحصل على 10 مخالفات.

وسجل عمر هدفين لفريقه، وسدّد على المرمى 11 مرة وخارج المرمى 4 مرات، بدقة تسديد وصلت إلى 73 %، وصنع اللاعب هدفًا و11 فرصة لزملائه، ووقع في التسلل 3 مرات.

وانتقل المهاجم السوري إلى الهلال قادمًا من الظفرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وكان من ضمن الشروط أن يلعب خريبين 70% على الأقل من مباريات الهلال.

وتهدف إدارة الظفرة من وضع هذا البند للتأكد من ضمان تطور اللاعب ونضوجه بهدف ارتفاع قيمته السوقية.

وسبق للمهاجم السوري أن لعب لأندية الميناء والقوة الجوية في العراق، والوحدة السوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com