السعودية.. نادي الهلال يطلب حرمان النصر من سوق انتقالات 2018

السعودية.. نادي الهلال يطلب حرمان النصر من سوق انتقالات 2018

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت تقارير إعلامية سعودية إن إدارة نادي الهلال طلبت من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حرمان نادي النصر من دخول سوق انتقالات الموسم الجديد 2018، وذلك إثر المخالفة القانونية التي ارتكبتها الأخيرة بتمديد عقد لاعب الوسط عوض خميس.

وكان الهلال قد وقّع عقدًا مع الدولي عوض أواخر شهر فبراير الماضي ولمدة 3 أعوام، قبل أن يغيّر اللاعب رأيه ويمدد تعاقده مع فريق النصر ولذات المدة، ما أوقع الطرفين في موقف قانوني حرج.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”عين“ اليوم حيث قالت إنها حصلت على معلومات خاصة تشير إلى رد هلالي رسمي ظهر اليوم على لجنة الاحتراف، حيث أرفقت في خطابها السري أدلة ومستندات تدين النصر وتطلب حرمانه من سوق الانتقالات على فترتين موسم 2018، كما يطلب الهلاليون مبلغًا ماليًا كبيراً يوازي حجم خسارتهم الأخيرة.

وبحسب الصحيفة فإن رد الهلال جاء متضمن صورة من العقد الرسمي الموثق لدى لجنة الاحتراف بتاريخ يسبق تاريخ توقيعه للنصر بجانب خطاب اللاعب الموجه لإدارة الهلال، يطلب فيه فسخ العقد بيومين فقط قبل تمديد عقده مع إدارة النصر والذي قوبل برفض هلالي عبر خطاب رسمي ارتأت فيه إدارة الأمير نواف بن سعد أن أسباب الفسخ غير مقبولة بالإضافة إلى خطابات رسمية موثقة بين عوض خميس ووكيل أعماله غرم العمري.