محمد قويض يكشف لـ ”إرم نيوز“ حقيقة مساع النصر للتعاقد مع عمر خريبين

محمد قويض يكشف لـ ”إرم نيوز“ حقيقة مساع النصر للتعاقد مع عمر خريبين

المصدر: محمد الداغستاني - إرم نيوز

نفى مدرب نادي الظفرة الإماراتي، محمد قويض، في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“، وصول عضو من إدارة نادي النصر السعودي إلى أبوظبي، لمفاوضة نادي الظفرة من أجل شراء عقد اللاعب السوري عمر خريبين، المعار إلى نادي الهلال السعودي لنهاية الموسم الحالي.

وكانت صفحة ”شبكة الكرة السورية“ المهتمة بأخبار اللاعبين السوريين المحترفين، قد أعلنت على تويتر، عن وصول عضو من إدارة نادي النصر إلى الإمارات، لفتح باب المفاوضات مع فرسان الغربية من أجل التعاقد مع خريبين.

لكن المدرب السوري لنادي الظفرة لم ينفِ مفاوضات النادي النصراوي لعمر خريبين، حيث قال لـ ”إرم نيوز“ إن نادي النصر السعودي يفاوض اللاعب عمر خريبين في محاولة للتعاقد معه بداية الموسم المقبل، بعد انتهاء عقد إعارته إلى نادي الهلال متصدر دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم، لكن لم يخاطب نادي الظفرة إطلاقا.

وكانت وسائل إعلام خليجية قد تداولت خبر قيام عضو في نادي النصر بمفاوضة الدولي الشاب وأبلاغه برغبته في استقطابه إلى العالمي، من أجل تعزيز خط هجومه ابتداء من مطلع الموسم الجديد.

وأشادت جماهير الزعيم السعودي والنقاد الرياضيون بعمر خريبين؛ بعد المستوى المميز الذي قدمه، وانضباطه وروحه العالية داخل المستطيل الأخضر هدوئه والتزامه في تصريحاته الإعلامية، مما جعل التعاقد مع اللاعب مطلبا جماهيريا.

ويسعى نادي الهلال السعودي لشراء عقد المحترف السوري عمر خريبين، فيما يبدو أن الصراع بين الأندية السعودية سيشتعل على ضم الهداف السوري مع نهاية فترة إعارته للهلال، فهل ستشهد الساحة الرياضية معركة جديدة ضمن حرب التعاقدات بين قطبي الرياض.