السعودية.. مدرب نادي الهلال يهدد نواف العابد

السعودية.. مدرب نادي الهلال يهدد نواف العابد

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بنادي الهلال السعودي، عن أن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عقد اجتماعاً خاصاً مع اللاعب نواف العابد ، نجم الفريق على خلفية غضبه من استبداله في مباراة الريان الأخيرة إذ هدد اللاعب في حال تكرار ما حدث منه بالإبعاد عن صفوف الفريق.

اللاعب من جانبه أبدى اعتذاره للمدرب ولزملائه بالفريق موضحاً أن ما حدث كان نابعا من حبه للفريق ولاستمراره في الملعب لمساعدة الفريق في حصد النقاط الثلاث.

وكان الهلال نجح في التغلب على الفريق القطري بنتيجة هدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب محمد الشلهوب، ليتصدر بذلك الهلال مجموعته الآسيوية برصيد أربع نقاط.

وعلّق عدد من الصحف الأجنبية على نتيجة المباراة إذ قال، إن الحظ لم يقف مع مدرب الريان لاودروب ولاعبيه وأنهم كانوا الأفضل في شوط المباراة الثاني وأضاعوا فرصاً تهديفية مؤكدة عن طريق اللاعبين سيرجيو غارسيا وسيباستيان سوريا وأن مدافع الفريق القطري كان حظه سيئاً للغاية عندما اصطدمت الكرة بيده في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

من جهة أخرى، تواجد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، محترف الهلال في قائمة تشكيلة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا عقب المستويات اللافتة للاعب في مباراة الزعيم أمام الريان وقيادته الفريق نحو تحقيق الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com