مدرب نادي الهلال السعودي السابق مطلوب في ناد خليجي

مدرب نادي الهلال السعودي السابق مطلوب في ناد خليجي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”fanatik“ الرومانية عن اقتراب الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب نادي الهلال السعودي الأسبق، من العودة مجددا لأحد الدوريات الخليجية، عبر بوابة أحد الأندية الكبيرة التي لم يكشف عن اسمها، وأن عودة المدرب ستكون في الصيف المقبل.

وتحدثت الصحيفة عن تدهور العلاقة بين مالك نادي ستيوا الروماني والمدرب ريجي في أعقاب نتيجة التعادل الأخيرة للفريق في الدوري أمام فريق غازميتان بنتيجة هدف لكل فريق.

يذكر أن ستيوا يحتل حاليًا المركز الثاني في المسابقة بفارق خمس نقاط عن نادي فيتورول كونستانتا، الذي يدربه الأسطورة الرومانية هاغي قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أن إقالة المدرب ريجيكامب من تدريب ستيوا، ستكلف مالك النادي جيجي بيكالي ما يقرب من مليون يورو، وهو الشرط الجزائي في عقد المدرب.

من ناحية أخرى، أبدى الإعلامي السعودي، ثامر الحميد غضبه من المستوى الذي ظهر عليه الفريق الهلالي، مساء أمس، أمام الريان القطري.

وكان الهلال قد تغلب أمس بصعوبة بالغة على الفريق القطري بهدفين لهدف حيث جاء هدف الفوز له في الدقيقة 95 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وقال الحميد: ”مبروك فوز الهلال والأهلي في الآسيوية وتحية تقدير لكلٍ من محمد الشلهوب وعمر السومة وهناك استفهام فنية على دياز ”.

من جهتها، طالبت جماهير الهلال من المدرب رامون دياز، ضرورة العمل على إيجاد الحلول الهجومية واستغلال الفرص المحققة للتسجيل، كما طالبت بوجود اللاعب عمر خريبين كلاعب أساسي كونه في كل مرة يشارك تكون مشاركته فعالة وإيجابية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com