رئيس نادي الهلال السعودي يرفض حل قضية عوض خميس وديًا

رئيس نادي الهلال السعودي يرفض حل قضية عوض خميس وديًا

المصدر: إرم نيوز

رفض الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، التدخلات التي تستهدف حل الأمور بشكل ودي في القضية القائمة بينهم والنصر على التوقيع مع اللاعب عوض خميس، الذي وقع عقدين في وقت واحد.

وأكد ابن سعد للأطراف التي حاولت التدخل أنهم يظلون محل تقدير واحترام ولكنه يرفض الوساطة مؤكدا أن حقوق النادي لا يملكها كشخص بل هو مؤتمن عليها أمام الله والجماهير، وفقا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“.

وكان خميس تقدم أيضا بطلب لمحاولة فسخ عقده مع الهلال قبل أن يتم التصعيد لاتحاد القدم السعودي، بيد أنه رفض بحكم أن النادي يملك كل الأدلة التي تدين اللاعب وتؤكد سلامة موقفه.

وعلى الطرف الآخر، تعمل إدارة نادي النصر على تجهيز ملفها لرفعه لإدارة الاحتراف بعد أن أرسلت عقدها الجديد الموقع مع اللاعب من قبل، حيث سيتضمن ملفها ورقة تؤكد أن الْفَـرِيق لم يمدد عقده إلا بعد أن أرسل خطابا يطالب بِدَوْرِهِ فسخ عقده مع الهلال، إضافة لعدم تلقيه أي إشعار من نادي الهلال أو اتحاد القدم يفيد بالتوقيع مع اللاعب .

يأتي ذلك في وقت يعتزم عوض خميس إرسال صورة الشيك المصروف له من إدارة الهلال، والذي تجاوز الحد الأعلى الموضوع من قبل الاحتراف المنصوص بـ( 2.4) مليون ريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com