الهلال السعودي يطالب بعقوبات مشدّدة على النصر بسبب عوض خميس

الهلال السعودي يطالب بعقوبات مشدّدة على النصر بسبب عوض خميس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة الهلال السعودي، إن الإدارة القانونية في ‫النادي ستطالب بوقف عوض خميس لمدة 6 أشهر، وتعويض ناديها كامل العقد الموقع بين الفريقين ومعاقبة النصر بمنع التسجيل.

‏وتسعى إدارة الهلال لتصعيد قضية عوض خميس إلى محكمة التحكيم الرياضي السعودي، حال لم يتم اعتماد العقد المبرم أو تعويض مالي.

ومن المقرر أن يتم البت بموضوع اللاعب بين الهلال‬ والنصر من قبل إدارة الاحتراف في غضون أسبوع بعد استلام جميع المستندات.

‏وستغادر بعثة الهلال إلى جدة، مساء الجمعة المقبل، حيث سيؤدي اللاعبون المران الأخير على ملعب الجوهرة قبل لقاء الفريق أمام الاتحاد.

من جانبها، أبدت جماهير النصر، خوفها من الحكم المنتظر في قضية اللاعب، والذي قام بالتوقيع لناديين هما: الهلال والنصر، كون من سينظر القضية هو أحد مسؤولي الهلال السابقين.

وحددت الجماهير الثلاثي: عادل البطي، أمين الاتحاد وأمين الهلال السابق، وطارق التويجري، رئيس لجنة الاحتراف ونائب رئيس الهلال السابق، ومحمد الضبعان، محامي الهلال السابق ورئيس لجنة التحكيم.

ونشرت جماهير الفريق على ”تويتر“ صورة، يظهر فيها الضبعان خلال حضوره للاجتماع الأخير الشرفي في نادي الهلال، متسائلين: كيف يمكن الثقة به وهو من يغرّد ويتكلم ويدعم الهلال في القضية؟

وبدأت لجنة الاحتراف تحقيقها في حادثة توقيع عوض خميس لناديي الهلال والنصر من خلال عقدين مختلفين، حيث طلبت إدارة الاحتراف من ناديي الهلال والنصر واللاعب عوض خميس ووسيطه تزويدها بكل الأدلة والمستندات لقضية توقيع اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com