العويران لسامي الجابر: أنت لست مدربًا.. ونادي الشباب كبير عليك (فيديو)
العويران لسامي الجابر: أنت لست مدربًا.. ونادي الشباب كبير عليك (فيديو)العويران لسامي الجابر: أنت لست مدربًا.. ونادي الشباب كبير عليك (فيديو)

العويران لسامي الجابر: أنت لست مدربًا.. ونادي الشباب كبير عليك (فيديو)

حمّل سعيد العويران، قائد نادي الشباب السعودي السابق، سامي الجابر مدرب النادي الحالي، مسؤولية خسارة النادي وخروجه من جميع المسابقات بشكل مبكر.

وقال العويران: "سامي الجابر ساهم بشكل مباشر في خسارة النادي لثلاثي العرين الشبابي، وهو ما جعل الفريق في موقف صعب أسوةً بالمنافسين الذين خطفوا أفضل حارسيْن للكرة السعودية في الوقت الراهن: الدولي محمد العويس المنضم حديثاً للأهلي، وزميله وليد عبدالله الذي انتقل للنصر".

وأضاف "العويران" خلال لقائه على إحدى القنوات الفضائية، أنه لاشك أن "سامي" لاعب جيد، ولكنه على مستوى التدريب لا يصلح لقيادة فريق بحجم نادي الشباب، مؤكدًا أن الشباب كبير عليه ويحتاج مدربًا يستطيع اكتشاف لاعبين جدد وهو أمر لا يتوافر لدى المدرب الحالي.

ولفت العويران، إلى أن وضع النادي العاصمي غير مطمئن بسبب الأخطاء التي وقعت فيها الإدارة منذ بداية الموسم والتي تسببت في عدم منافسة الفريق على أي بطولة محلية وخروجه من جميع المسابقات بشكل مبكر، كما أنها لم تستطع المحافظة على نجوم الفريق أو الاستفادة من عقودهم بعوائد مالية تخدم احتياجات النادي.

وتابع ساخرًا: "لم يتبق عند إدارة النادي سوى المقر، والذي أخشى أن يفكروا بعرضه للبيع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com