رياضة

كانيدا يتنازل عن جزء من مستحقاته لنادي الاتحاد السعودي
تاريخ النشر: 23 فبراير 2017 15:09 GMT
تاريخ التحديث: 23 فبراير 2017 15:20 GMT

كانيدا يتنازل عن جزء من مستحقاته لنادي الاتحاد السعودي

بهدف مساعدة الإدارة الجديدة ونادي الاتحاد للنهوض وحلّ مشاكله المالية.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

بعث رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن رسالة شكر لمدرب الفريق السابق، الإسباني راؤول كانيدا وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعدما وافق المدرب الإسباني على التنازل عن جزء من مستحقاته وجدولة الآخر.

وكان كانيدا قد غرّد على صفحته بموقع ”تويتر“ موضحًا أن ذلك الأمر على سبيل المساعدة منه للإدارة الجديدة ونادي الاتحاد للنهوض وحلّ مشاكله المالية.

وغرد باعشن قائلًا: ”الشكر الكثير موصول لراؤول كانيدا على التعاون وإثبات حبّه للاتحاد“.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة ”عكاظ“ السعودية أن المحامي ماجد قاروب طالب رئيس نادي الاتحاد الراحل، أحمد مسعود باتخاذ إجراءات مساءلة سريعة تجاه مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق ورئيسه بسبب تحميل النادي كثيرًا من الالتزامات المالية في عقد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا وما تضمنه من عقوبات ومستحقات مجحفة ولا معقولة ضد النادي في مجمل البنود وعلى درجة عالية من الخطورة.

وأشار مسعود في خطابه إلى أن الالتزامات على نادي الاتحاد تضاعفت بما لا يقل عن 75 مليون ريال، ما يضع النادي على حافة الإفلاس وأن سبب إلغاء عقد بيتوركا كان المدرب نفسه الذي قطع الاتصال مع النادي وغيّر عنوان سكنه إلى جانب تحميل النادي نحو 50 مليون ريال كغرامات عن العقد الذي أُلغي في موسمه الأول، مطالبًا بتدخل رئيس الهيئة لإنقاذ الاتحاد من حالة الانهيار المتوقع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك