مترجم الهلال السعودي ينقذ المدرب دياز من فضيحة أخلاقية (فيديو)
مترجم الهلال السعودي ينقذ المدرب دياز من فضيحة أخلاقية (فيديو)مترجم الهلال السعودي ينقذ المدرب دياز من فضيحة أخلاقية (فيديو)

مترجم الهلال السعودي ينقذ المدرب دياز من فضيحة أخلاقية (فيديو)

نقلت صحيفة mdz الأرجنتينية، مقطع فيديو تم تداوله لمدرب الهلال رامون دياز قبل المباراة التي جمعت الفريق بنظيره الإيراني بيروزي في افتتاحية مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الصحيفة الأرجنتينية أشارت لاستخدام المدرب لعبارة "عامية غير لائقة " تقال في الشوارع لتحفيز اللاعبين لكن مترجم الفريق نجح في إنقاذ الموقف بعد أن قال أن المدرب يقصد أن يقدم اللاعبون أداء رجوليا في المباراة وأن يؤدي جميعهم كل ما عليهم من جهد حيث ظهر المترجم وهو يمثّل نفس حركات المدرب الأمر الذي أثار ضحك ضيوف أحد البرامج الأرجنتينية.

ونجح الهلال في إنقاذ نتيجة المباراة حيث كان قريبا من الخسارة على الرغم من تسيده اللعب معظم فقرات اللقاء لكن الفريق الإيراني نجح في تسجيل الهدف الأول قبل أن ينجح البرازيلي إدواردو في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

يذكر أن الريان فاز على الوحدة في نفس مباريات المجموعة الرابعة ليحتل الفريق القطري الصدارة بثلاث نقاط ثم الهلال وبيروزي في المركزين الثاني والثالث وأخيراً الوحدة الإماراتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com