هل ينضم سالم الدوسري للنصر السعودي على طريقة عوض خميس؟

هل ينضم سالم الدوسري للنصر السعودي على طريقة عوض خميس؟

المصدر: متابعات - إرم نيوز

رحب لاعب الهلال السعودي، سالم الدوسري، بالعرض المقدم من إدارة النصر بانتدابه في المرحلة الصيفية مقابل 6 ملايين ريال عن الموسم الواحد.

ولم ينفِ رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أمس أو يؤكد ضم سالم الدوسري، في تصريحات نقلتها صحيفة ”اليوم“، بقوله: ”في نادي النصر كل شي جائز سواءً إبقاء لاعب أو مغادرة لاعب أو التوقيع مع لاعب، والساعات المقبلة مهمة بالنسبة لنا“.

الجدير بالذكر أن اللاعب دخل فترة الستة أشهر الحرة ولم تجدد معه إدارة نادي الهلال حتى الآن، بالإضافة إلى أن اللاعب لم يكن متواجدًا في الرياض الأيام الأخيرة ولم يلتحق ببعثة الهلال المتواجدة في مسقط، وعلاوة على ذلك لم يشارك في مباراة الهلال السابقة.

وقد تكون الصفقة امتدادًا لسلسلة صفقات قادمة للنصر خصوصًا بعد تصريح الأمير فيصل بن تركي ليلة أمس في المؤتمر الصحفي، بعد توقيع عقد الرعاية، بأنه سيوقع مع أي لاعب سواء كانت في فترة التسجيل أو خارجها.

وكان مدير الكرة بنادي الهلال فهد المفرج، قد نفى في وقت سابق ما تردد حول بيع سالم الدوسري أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المفرج: إن سالم الدوسري هلالي 100%.

تصريحات المفرج جاءت أَثْنَاء مداخلته مع إذاعة ”يو إف إم“، مساء الأحد، ونفى فيها بشدة ما أُثير حول رحيل لاعبي النَّـادِي سالم الفرج وسالم الدوسري عن الْفَـرِيق.

في وقت سـابق قام اللاعب عوض خميس بالتوقيع لنادي النصر بعد أن وقع للهلال بأيام قليلة.

وظهر عوض خميس في منزل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي معلنًا توقيع عقده مع العالمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com