عوض خميس.. ”صفعة“ نادي النصر للهلال هكذا تفاعلت معها جماهير الكرة السعودية

عوض خميس.. ”صفعة“ نادي النصر للهلال هكذا تفاعلت معها جماهير الكرة السعودية

المصدر: خاص – إرم نيوز

تشهد الساحة الكروية السعودية حالة من الصدمة جراء التطورات المفاجئة في قضية اللاعب عوض خميس، فبعد أن حاول نادي الهلال جرّ لاعب غريمه النصر، عاد اللاعب السعودي فجأة وتراجع معلنا العودة إلى أحضان الزعيم.

وكانت إدارة النصر قررت في وقت سابق استبعاد اللاعب عوض خميس من التدريبات الجماعية للفريق، بعد إصابته الأخيرة. إلا أنّ الهلال فاجأ الأوساط الرياضية السعودية، وأعلن التوقيع مع ”خميس“.

ولم يمض وقت طويل حتى تراجع اللاعب عوض عن قرار الانضمام للهلال، والبقاء مع نادي النصر، وهو ما يشير إلى اتفاق ما بين نادي النصر ولاعبه.

ويبدو أن الحرب من تحت الطاولات القائمة بين الناديين السعوديين، انسحبت إلى الجماهير ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتعل موقع التواصل ”تويتر“ بهاشتاغ #عوض_خميس_يسحب_علي_الهلال، في دلالة على صفعة النصر التي تلقاها الهلال، بحسب تعبير ”جوكر“: ”بغض النظر عن ايجابياتها وسلبياتها وحيثياتها ..لم يشهد تاريخ الكره السعودية صفعه على الهواء مباشره كهذه!“.

وسخر ”كلنا بلاد الحرمين“: ”هذي مو سحبة وبس ! هذي زلزال بمقياس كحيلان فقط ! لا يوجد في النصر شيء غريب مع كحيلان . بأي لحظة تتوقع أي شي“.

وأيد ”عبدالعزيز العتيبي“: ”الجمهور والإعلام الهلالي يفتقد الثقة مجدداً مع الإدارة الهلالية ويعترفوا أنهم اصطدموا بجبل اسمه كحيلان“.

https://twitter.com/Global_42/status/833916272278638592

وأسف ”يجمعنا حب الاتحاد“ على الحالة الكروية السعودية، معتبرا أن المسألة تدل على ضعف الحرفية: ”شيء مؤسف لم يعد هناك أمان لأي إدارة تتعاقد مع لاعب من فريق منافس والسبب ضعف الاحتراف البرقاني ولوائحه دقوا خشومهم“.

كما وافقه ”ولد الشرافي“، حيث اعتبر أنّ مثل هذه التصرفات تؤثر على مدى حرفية وتطور الرياضة في السعودية: “ بهالعقليه الخبيلانيه لايمكن ان يكون هناك احتراف حقيقي برياضتنا ولايمكن ان يتطور مستوى لاعبينا“.

وأيد ”أبو فرانشيسكا“: ”مافي شيء جديد هاذي هي الكورة السعودية عجايب في عجايب والسبب معروف ولن يحصل تطور ما دام الوضع كذا“.

فيما ”شمت“ أحد محبي النصر ”أسد“ بقوله: ”هههههههه وين البنتلي وتشيرت الهلال عرفتوا كحيلان وش يسوي عرفتوا ادارة نادي النصر وش تسوي قال إِيش هلال“.

ورأى المغرد ”هلالي مستقل“ أن اللاعب النصراوي تعرض لضغوط كي ينسحب من عقده من نادي الهلال.

وعلق ”موسى الشمري“: “ #عوض_خميس_يسحب_علي_الهلال بالأمس: عوض لاعب احتياطي وغير مؤثر بالأرقام أما اليوم عوض نجم النصر فوبيا الهلال تفضح تناقضهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة