احتفال طريف من وليد عبدالله في أولى مبارياته مع النصر السعودي (فيديو)

احتفال طريف من وليد عبدالله في أولى مبارياته مع النصر السعودي (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

حرص وليد عبدالله، حارس فريق النصر السعودي، والمنتقل حديثا للصفوف الفريق من الشباب، على الاحتفال بطريقته الطريفة المعتادة مع الجماهير، عقب الفوز على الأهلي، في المواجهة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة.

وانتزع النصر فوزا صعبا من مضيفه الأهلي 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، في المرحلة التاسعة عشر من الدوري السعودي.

وقال عبدالله لقناة ”إم بي سي بروسبورت“ عقب المباراة: ”لم أكن أنا فقط من قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي، لاعبو النصر جميعا كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في تحقيق الفوز والأهم هو مواصلة الانتصارات“.

وأضاف: ”قبل المباراة تحدث معي المدرب كارتيرون، ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وأخبراني بأنني سأشارك في المباراة رغم غيابي منذ فترة، وأكدا على ثقتهما في قدراتي وخبرتي، وهو ما منحني الثقة الكبيرة في المباراة“.

يذكر أن عبدالله، الذي خاض أولى مبارياته بقميص النصر بعد انضمامه إليه في الانتقالات الشتوية قادما من الشباب، لعب دورا كبيرا في فوز النصر على الأهلي، بتصدياته القوية التي وقفت سدا منيعا أمام مهاجمي حامل اللقب بقيادة عمر السومة هداف المسابقة.

ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن الهلال، المتصدر، فيما توقف رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الثالث.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث عشر للنصر هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للأهلي هذا الموسم مقابل الفوز في 13 مباراة والتعادل في مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com