السعودية.. إيقاف حكم مباراة التعاون والاتحاد

السعودية.. إيقاف حكم مباراة التعاون والاتحاد

المصدر: إرم نيوز

أوقفت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم الدولي شكري الحنفوش والمساعد عبدالله الأحمري، بعد الأخطاء التي ارتكبها الثنائي في مباراة التعاون والاتحاد التي أقيمت، أمس الأول، ضمن الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

واستبعدت اللجنة الحكم الحنفوش عن مباراة الفتح والتعاون التي ستقام، الخميس المقبل، بعد أن كان حكمًا رابعًا.

وستعقد اللجنة، غدًا الثلاثاء، اجتماعًا برئاسة مرعي العواجي، وبحضور الأعضاء محمد النوفل وحسين المغامسي وفهد الملحم ومحمد سعد بخيت مقرر الحكام، للاطلاع على تقارير الأعضاء خلال الفترة الماضية ومناقشة مستجدات اللجنة.

وأشهر الحنفوش البطاقة الحمراء في وجه محمد أبوسبعان، لاعب التعاون السعودي، بعد تلامس أعقب جدالا دار بينه وبين الحكم الذي احتسب خطأ عليه عقب تلامس حدث بين اللاعب وفواز القرني، حارس الاتحاد، الذي تصدى لركلة جزاء سددها سان مارتن، لاعب التعاون.

وقال أبو سبعان لبرنامج ”اكشن يا دوري“: ”خلال سعي فريقي لتسجيل هدف التعادل، قام الحكم بطردي، وهو قرار خاطئ للغاية، فكل ما فعلته أنني قلت له لم أرتكب أي خطأ ضد القرني، فلماذا احتسبت ركلة حرة ضدى؟“.

وأضاف: ”الحكم قام بطردي وقال لي انه سيذكر أنني تلفظت عليه، أتحدى أن يكتب ذلك في تقريره، مستعد للشطب لو أثبت أنني تلفظت عليه، قراره غير سليم، وإن كان الطرد مسيئا بالنسبة لي كلاعب، فهو يسيء أكثر له كحكم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com