أزمة في الجهاز الفني للمنتخب السعودي

أزمة في الجهاز الفني للمنتخب السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت تقارير صحفية، إن مدرب المنتخب السعودي، الهولندي فان مارفيك، طالب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بإبعاد المشرف على المنتخب طارق كيال عن الجلوس على دكة البدلاء، والبقاء في المكان المخصص له بالمنصة أثناء المباريات الرسمية والودية، خاصة التي تجري ضمن الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”مكة“، فإن مصادر في اتحاد الكرة، قالت إن مارفيك أرجع طلبه إلى سعيه للتركيز في المرحلة المقبلة التي لا تحتمل التفريط.

يذكر أن رئيس الاتحاد السعودي، عادل عزت، عقد في الأسبوع الماضي اجتماعا بالجهازين الفني والإداري للمنتخب، للوقوف على آخر الاستعدادات للجولتين المقبلتين اللتين تنتظران الأخضر في مارس المقبل أمام منتخبي تايلاند والعراق، وكذلك الوقوف على احتياجات الأخضر في الفترة الحالية، فيما أبانت مصادر أن مارفيك استغل اجتماعا انفراديا بعزت لعرض إشكالية الجهاز الفني مع كيال.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان تعاقد في يونيو الماضي مع طارق كيال ليكون مشرفا على المنتخب الأول، إلا أن بعض تصرفاته لا تروق للمدرب مارفيك مثل تدخلاته في عمل الجهاز الفني أثناء المباريات وكثرة توجيهه اللاعبين والصراخ عليهم، مما يفقدهم تركيزهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة