محترف القادسية السعودي يوضح سبب سجوده في موقعة الأهلي (فيديو)
محترف القادسية السعودي يوضح سبب سجوده في موقعة الأهلي (فيديو)محترف القادسية السعودي يوضح سبب سجوده في موقعة الأهلي (فيديو)

محترف القادسية السعودي يوضح سبب سجوده في موقعة الأهلي (فيديو)

كشف البرازيلي إلتون جوزيه، نجم فريق القادسية السعودي، سبب سجوده المثير للجدل بعد إحراز فريقه الهدف الأول في مباراة فريقه أمام الأهلي، ضمن الجولة الـ18 من دوري جميل.

وتألق إلتون مع القادسية، المنضم إليه في يناير الماضي، خلال فوز فريقه الكبير على الأهلي برباعية مقابل هدف واحد، في أكبر مفاجآت الدوري السعودي هذا الموسم.

وعلّق إلتون على تلك اللقطة في تصريحات صحفية: "المشهد خرج بعفوية، فقد وددت أن أشارك زملائي الفرحة، وأعرف أن السجود بالنسبة للمسلمين شكر لله، وأنا كغير مسلم أشكر الإله وأفعل هذا في بيتي وكل حياتي، ومن فرحتي شكرت الله مع بقية اللاعبين، لأن الله واحد".

وأضاف: "أعيش في السعودية منذ 7 أو 8 سنوات، وتتم معاملتي بكل احترام وود في كل مكان، ولديّ علاقات جيدة جدًا مع الشعب السعودي والأصدقاء واللاعبين، وهذا البلد أعطاني الشهرة وأثَّر كثيرًا في حياتي الرياضية والمهنية كلاعب محترف، وسعيد بالتواجد هنا".

وتابع: "الجميع هنا رائع، وعلى قدر عال من الاحترام، وأشعر كأنني في بيتي بالبرازيل".

واستبعد إلتون جوزيه، 30 عامًا، تكرار التصرف ذاته مستقبلًا، لأنه خرج بتلقائية، مشددًا في الوقت ذاته على أنه سيشارك زملاءه الفرحة بكل تأكيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com