جماهير الاتحاد السعودي تطالب بإنقاذ الفريق بإعادة ضم إبراهيم هزازي
جماهير الاتحاد السعودي تطالب بإنقاذ الفريق بإعادة ضم إبراهيم هزازيجماهير الاتحاد السعودي تطالب بإنقاذ الفريق بإعادة ضم إبراهيم هزازي

جماهير الاتحاد السعودي تطالب بإنقاذ الفريق بإعادة ضم إبراهيم هزازي

دشنت جماهير الاتحاد السعودي هاشتاغا انتشر كالنار في الهشيم، باسم "#ابراهيم_هزازي_مطلب_اتحادي" للمطالبة بعودة مدافع قطبي جدة السابق لصفوف الفريق.

وطالب جمهور الاتحاد بعودة اللاعب لدعم الجبهة اليمنى للفريق بعدما مني بخسارة أخيرا أمام الأهلي بنتيحة 1-4، خلال مباراة "ديربي جدة" التي جمعتهما، الجمعة الماضي، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي.

وجرت محاولات العام الماضي لعودة اللاعب بعدما تقدم بطلب إلى إدارة الاتحاد للالتحاق بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتمثيله خلال الفترة الماضية.

وأكد تجاوب إدارة النادي معه، التي أبلغته أنها تركت القرار النهائي للمدرب الجديد للفريق، مشيرة إلى أنه يتوجب عليه أن يكون متواجدا في المعسكر المقبل للاتحاد إذ يكون القرار فنيا من المدرب بعد نهاية المعسكر بالتوقيع معه من عدمه.

وكان هزازي وقع مخالصة مالية مع نادي نجران في منتصف نوفمبر الماضي بناء على طلب منه لظروف خاصة، ومنذ فسح تعاقد المدافع المشاكس، بقي صاحب الـ31 عاما دون ناد، وسط تخوف كبير من الأندية السعودية للتعاقد معه كونه مثيرا للمشكلات لخروجه عن النص كثيرا في المباريات مع الخصوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com