السعودية.. كارتيرون يعد بتحقيق أفضل النتائج مع النصر – إرم نيوز‬‎

السعودية.. كارتيرون يعد بتحقيق أفضل النتائج مع النصر

السعودية.. كارتيرون يعد بتحقيق أفضل النتائج مع النصر

المصدر: الرياض - إرم نيوز

وعد باتريس كارتيرون المدرب الجديد للنصر المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء بتقديم كل ما يملك من خبرات للارتقاء بأداء الفريق وتحقيق أفضل النتائج.

وأعلن النصر يوم الأحد الماضي تعاقده مع المدرب السابق لوادي دجلة المصري لنهاية الموسم مع إمكانية التجديد خلفًا للكرواتي زوران ماميتش الذي رحل لتدريب العين الإماراتي بعد فسخ عقده مع النادي.

وقال كارتيرون (46 عامًا) لحساب النادي عبر ”تويتر“: ”أعرف النصر وتابعت له عدة مباريات وأدرك أنه يملك لاعبين قادرين على قيادة الفريق لمراكز متقدمة في كل المنافسات. وجود مدرب جديد فرصة للجميع لبذل الجهد وإثبات الوجود.

”المدرب بدون لاعبين لا يساوي شيئًا والنتائج في المرحلة المقبلة هي هدفنا. أتمنى التوفيق للفريق في مباراة الخليج وسأكون المشجع الأول له خلال هذا اللقاء.“

وسيتولى كارتيرون – الذي شاهد تدريبات الفريق اليوم – مهمته رسميًا بعد مباراة الخليج بالدوري يوم السبت المقبل حيث سيقود الفريق مؤقتا تيو براغا.

ويحتل النصر – بطل نسختي 2014 و2015- المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة في 16 مباراة.

وصنع كارتيرون اسمه في أفريقيا بعدما قاد مازيمبي من الكونغو الديمقراطية للفوز بلقب دوري الأبطال في 2015 ثم انتقل لقيادة وادي دجلة قبل أن يرحل في نوفمبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com