رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد مكانة السعودية في كرة القدم – إرم نيوز‬‎

رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد مكانة السعودية في كرة القدم

رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد مكانة السعودية في كرة القدم

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المكانة البارزة التي تحتلها السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية، منوّها بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المنتخبات والأندية السعودية في مختلف المنافسات القارية على امتداد تاريخ حافل بالنجاحات.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي، اليوم الأحد، مع الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد، وعادل البطي الأمين العام، وذلك بمناسبة زيارة الوفد السعودي إلى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالوفد وتوجه بالتهنئة إلى مجلس الإدارة الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الانتخابية القادمة، مبديًا ثقته بقدرة المجلس على تعزيز إنجازات كرة القدم السعودية.

واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي إلى عرض موجز عن التوجهات المستقبلية للاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستعرض سلمان بن إبراهيم آل خليفة خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي الهادفة إلى الارتقاء بمخرجات كرة القدم الآسيوية، مؤكدًا حرص الاتحاد القاري على توسيع الشراكة مع مختلف الاتحادات الوطنية في سبيل دعم جهودها في تطوير منظومة اللعبة، وتحقيق آمال وتطلعات منسوبيها بما يعزز نمو وازدهار كرة القدم الآسيوية.

من جانبه، أعرب الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شكره وامتنانه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدًا بحرصه على التواصل الدائم مع أسرة كرة القدم الآسيوية، وقيادته لحقبة جديدة في مسيرة الاتحاد القاري.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الجانبين الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين، وأقام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مأدبة غداء تكريمًا لوفد الاتحاد السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com