السعودية.. ياسر القحطاني يتوعد مصورًا بتكسير كاميرته (صورة) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. ياسر القحطاني يتوعد مصورًا بتكسير كاميرته (صورة)

السعودية.. ياسر القحطاني يتوعد مصورًا بتكسير كاميرته (صورة)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تهجم ياسر القحطاني قائد الفريق الأول لكرة القدم في الهلال السعودي على مصور نادي الاتفاق حمود الدوسري متوعدًا إياه بكسر الكاميرا على رأسه، وذلك أمام عدد من زملائه المصورين قبل انطلاق المباراة التي فاز بها فريقه أمس بهدف دون مقابل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري جميل للمحترفين.

وقال المصور في تصريحاتٍ صحفية خاصة لصحيفة الرياضي: ”اندلعت شرارة الأحداث قبل انطلاق المباراة بدقائق عندما نزل لاعبو الهلال للتسخين على حافة الملعب بالقرب من الجماهير، كانت الزاوية لا تسمح لي ولزملائي المتواجدين من كافة الصحف للتصوير، فقلت بصوت عال: يا شباب ارجعوا ورا شوي، فتدخل ياسر القحطاني وقال: لو مو عاجبك غير مكانك“.

ويضيف قائلًا: ”استغربت الرد من قائد الهلال المعروف بأخلاقه الدمثة، وقلت له: ”نحن مصورون وممنوعون من دخول الملعب وليس لدينا سوى هذا المكان، فجاء رده صادمًا ليك ”ترى.. أقدر أجي آخذ الكاميرا وأكسرها على رأسك“، وقلتله : ”أقلك ارجع ارجع“.

ويضيف الدوسري إلى أن وصول الحكم الرابع للقاء في هذا التوقيت تسبب في إنهاء الأزمة مبكرًا، حيث طلب من اللاعبين الدخول إلى الملعب والابتعاد عن الجماهير.

وتابع المصور أن زملاءه المصورين يطالبون بتقديم شكوى رسمية إلى هيئة دوري المحترفين بعد الألفاظ الصادمة لهم من قائد الهلال، لكنه يرفض تصعيد الموقف واختار أن يسامحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com