السعودية.. ماميتش يكشف سبب رحيله عن النصر – إرم نيوز‬‎

السعودية.. ماميتش يكشف سبب رحيله عن النصر

السعودية.. ماميتش يكشف سبب رحيله عن النصر

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نقل الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تصريحات للمدير الفني السابق للفريق، الكرواتي زوران ماميتش كشف فيها سبب رحيله عن الفريق.

وقال زوران: ”القرارات ليست سهلًة ولا بد من التعايش معها وهذا القرار صعب وأهم أشخاص في حياتي وهم أسرتي ولهم دور في قرار رحيلي“.

وأضاف: ”‏العرض كبير لكنه ليس سبب في رحيلي من النصر، بل ظروف عائلتي هي السبب“.

وأكمل: ”أحد أعضاء الجهاز الفني اكتشف أن لدى زوجته مرض سرطان خطير.. والأمير فيصل مشكورًا وقف معه ونشكره على تنظيم علاجها“.

وتابع: ”ما يقال عن وجود مضايقات لي في النادي ليس صحيحًا، بل بالعكس الكل كان مساندًا لي“.

واختتم قائلًا: ”‏جميع القرارات داخل الفريق كنت أنا المسؤول عنها ولكن هنا في السعودية جميع من أقابلهم خارج النادي أجدهم مدربين“.

 وقالت صحيفة ”24sata“ الكرواتية إن اختيار زوران ماميتش لفسخ تعاقده مع النصر السعودي جاء بسبب العرض الذي وصفته الصحيفة بغير القابل للرفض.

واهتمت الصحف الكرواتية بتقديم ماميتش لاستقالته من تدريب النصر، حيث قالت إن النادي الإماراتي أقنع المدرب على الفور بسبب عرضه الأكثر من مغرٍ.

جماهير النصر اعتبرت أن المدرب خانها وأن العالمي هو من صنعه مثل غيره وأنه لن ينجح كسابقيه الذين باعوا الفريق لأجل المال.

وقالت الجماهير إن النصر اعتاد صنع المدربين الذين يحققون تاريخهم معه قبل أن يهرولوا وراء المال ويفشلون.

وضربت جماهير النصر عددًا من الأمثلة، حيث قالت إن الأوروغوياني كارينيو، معشوق النصراويين الأول في مجال التدريب، لم يكن معروفًا وجاء للنصر وتعامل باحترافية مع لاعبي الفريق، حتى حصد مع الفريق لقبي الدوري وكأس ولي العهد، لكن المدرب سرعان ما طالب بمبالغ مادية كبيرة حيث رحل للدوري القطري بعد ذلك.

‎وانتقل كارينيو للسد القطري ومنه إلى تدريب العنابي حيث لم يحقق نتائج تذكر ورحل كارينيو عن قطر، وها هو الآن بلا نادٍ.

‎وأضافت أن ابن جلدته، المدرب دا سيلفا، انضم للنصر في البداية وحقق المركز الثالث مع العالمي في الدوري في وقت كان يعاني فيه النصر، إلا أنه كسابقه ترك العالمي وذهب للدوري الإماراتي ثم عاد للتدريب في بلاده مع فريق بينارول دون نتائج تذكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com