النصر السعودي يعلن رحيل مدربه ماميتش.. وكارينيو يقترب – إرم نيوز‬‎

النصر السعودي يعلن رحيل مدربه ماميتش.. وكارينيو يقترب

النصر السعودي يعلن رحيل مدربه ماميتش.. وكارينيو يقترب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي، اليوم السبت، موافقتها على إنهاء ارتباطها رسميًا بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش متعهدة بجلب مدرب بديل في أقرب وقت لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي .

ووفقًا لبيان إعلامي أصدره المركز الاعلامي بالنادي، فإن زوران طلب بشكل مفاجئ مساء أمس الجمعة فك الارتباط مع نادي النصر، رغم الاتفاق المسبق بين الطرفين على التجديد لعام اضافي، وذلك لتلقيه عرضًا من نادٍ خليجي واتفاقه على تدريبه، بحسب البيان .

أصدر نادي النصر السعودي بيانًا يتوعد خلاله مدربه الكرواتي زوران ماميتش، الذي تقدم في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة بطلب فسخ تعاقده مع النادي.

وقال النصر بطل نسختي 2014 و2015 للدوري السعودي عبر حسابه على ”تويتر“، اليوم السبت، إن ”النادي مدَّد عقد مدربه لعام إضافي للحرص على استقرار الفريق لكن المدرب تقدم بطلب لفسخ عقده بعد اتفاقه على تدريب فريق خليجي آخر بعدما أتم الاتفاق مع النادي الأخر“.

وأضاف النصر: ”نتيجة ذلك ستتخذ إدارة النادي جميع الإجراءات وفقًا للعقد الموقع بين المدرب الكرواتي والنادي للحفاظ على حقوقه.. وتوضح إدارة النصر لجماهيرها أنها ستتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي“.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ماميتش سيكون المدير الفني المنتظر للعين الإماراتي، خلفًا لمواطنه زلاتكو داليتش، الذي استقال مؤخرًا لكنه سيقود مباراة فريقه الليلة أمام الأهلي في الدوري المحلي.

وقال غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين، يوم الثلاثاء الماضي، إن المواجهة ضد الأهلي ربما ستكون الأولى للمدرب الجديد.

وأضاف: ”الإعلان الرسمي عن بديل زلاتكو سيكون قريبًا بعد أن توصلنا لاتفاق مبدئي مع مدرب (ماميتش) لقيادة الفريق ونسعى لأن يدشن مهمته رسميًا في مباراة الأهلي“.

وتابع: ”أداء الفريق يستحق التقدير في المواجهات الأخيرة رغم النتائج غير الجيدة.. فرضنا سيطرتنا على زمام الأمور في مواجهة الجزيرة لكن عدم استغلال الفرص أهدر الفوز“.

إلى ذلك، اقترب الأورغواياني جوزيه دانيال كارينيو، المدير الفني للمنتخب القطري، من تدريب النصر.

وكان كارينيو قد قاد النصر بداية من النصف الثاني لموسم 2012 / 2013 لمدة موسم ونصف الموسم، وحقق مع الفريق ثنائية الدوري وكأس ولي العهد موسم 2013 / 2014.

وأقيل كارينيو من منصبه كمدير فني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم في أيلول/سبتمبر الماضي لسوء نتائج المنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com