النصر يسقط أمام القادسية في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

النصر يسقط أمام القادسية في الدوري السعودي

النصر يسقط أمام القادسية في الدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تلقت آمال النصر، في المنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم ضربة موجعة، بعدما تكبد هزيمته الرابعة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 3/2 أمام مضيفه القادسية في المرحلة الـ 16 للمسابقة اليوم الخميس.

وتجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما ارتفع رصيد القادسية، إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

وبادر محمد السهلاوي بالتسجيل لمصلحة النصر في الدقيقة 13، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 6، قبل أن يرد القادسية بهدفين حملا توقيع بيسمارك فيريرا ونواف الصبحي في الدقيقتين 34 و42، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية 2/1.

وفي الشوط الثاني، أضاف حسن العمري الهدف الثالث للقادسية في الدقيقة 50، قبل أن يعيد ابراهيم غالب أجواء الإثارة إلى المباراة مجددًا بعدما أحرز الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 65.

وشدد النصر من هجماته خلال الوقت المتبقي من المباراة بغية إدراك التعادل، قبل أن تتضاعف معاناته خلال اللقاء بعدما اضطر للعب بـ 10 لاعبين بسبب إصابة حارس مرماه حسين شيعان في الدقيقة 63، حيث خرج من الملعب وترك مركزه لمحمد السهلاوي بعد أن استنفد الفريق تبديلاته الثلاث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com