أزمة كبيرة بين الأهلي السعودي والشباب بسبب العويس – إرم نيوز‬‎

أزمة كبيرة بين الأهلي السعودي والشباب بسبب العويس

أزمة كبيرة بين الأهلي السعودي والشباب بسبب العويس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال المحامي والمستشار القانوني محمد الديني، في تصريحات لإذاعة ”يو إف إم“، إن الأهلي السعودي قادر عبر 4 خطوات على إبطال طعن الشباب، والذي أدى لرفض لجنة الاحتراف للعقد الموقع بين الحارس محمد العويس والأهلي.

وقال ديني: ”بصفة عامة لا يمكن التعويل على البيانات الصحفية من الناحية القانونية، كونها تحتوي على أقوال وكلام لا دليل عليه، أمّا فيما يتعلق بالشكوى التي تقدم بها نادي الشباب إلى لجنة الاحتراف والذي تم بناءً عليه صدور قرار لجنة الاحتراف برفض الاتفاقية الموقعة بين الناديين، باعتبار أن مدير الاحتراف ماجد المرزوقي غير مفوض بتوقيع العقد، ففي نظري أن القرار قابل للإلغاء، ويتوقف على إثبات النادي الأهلي أن تفويض مدير الاحتراف مطلق وليس مقيدا، وأنه سبق وأن وقع على عقود احتراف أخرى، إضافة إلى أن وجود ختم نادي الشباب على العقود، وإثبات تحويل المبلغ ـ 2 مليون ريـال- إلى حساب نادي الشباب“.

وأضاف: ”أما ما ورد في بيان نادي الشباب من اتهامات بالتحريض والإخفاء، فهي اتهامات تحتاج إلى إثبات، كونها طالت بضع جهات وعدة أشخاص، ويجب على نادي الشباب تقديم ما يُثبت صحة هذه الاتهامات“.

وقالت مصادر إن إدارة الأهلي ستعلن عن التعاقد مع اللاعب الدولي محمد العويس، حارس مرمى نادي الشباب، يوم الأربعاء المقبل، موعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com