السعودية.. عبدالله البرقان يثير الجدل برفضه الحديث عن أزمة محمد العويس
السعودية.. عبدالله البرقان يثير الجدل برفضه الحديث عن أزمة محمد العويسالسعودية.. عبدالله البرقان يثير الجدل برفضه الحديث عن أزمة محمد العويس

السعودية.. عبدالله البرقان يثير الجدل برفضه الحديث عن أزمة محمد العويس

رفض عبدالله البرقان، رئيس لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الإدلاء بأي تفاصيل بشأن قضية اللاعب محمد العويس، حارس مرمى نادي الشباب والمختفي عن الظهور عن ناديه الشباب.

وبدأت مفاوضات شرسة من جانب ناديي الأهلي والهلال للظفر بالحارس الأبرز في الكرة السعودية حالياً علماً بأن أنباء تحدثت عن اتفاق الحارس مع الأهلي.

وانتشر هاشتاغ حمل عنوان #الاحتراف_ترفض_عقد_العويس عقب تصريحات البرقان الذي اتهمه عدد من المغردين بأنه سيعمل على عرقلة انتقال الحارس للأهلي حتى يقترب من الهلال.

وغرد هاتان الصبحي "البرقان يتهرب من الإجابة بخصوص موضوع العويس، بيروح يدور مخرج للموضوع وأول الضحايا مدير الاحتراف بالشباب"".

الإعلامي الأهلاوي أحمد الشمراني قال "أين الجديد في الموضوع طالما عبدالله موجود لا يحلم الأهلي بالعويس وغير العويس لكن الله كريم ياعبدالله.. الوعد زيورخ".

وكانت إدارة نادي الشباب أصدرت بياناً طالبت فيه اتحاد الكرة بتحمل مسؤولياته بعدما كشف البيان عن تفاوض أحد الأندية مع الحارس في معسكر المنتخب السعودي، وأن معسكرات المنتخب تحولت لساحات تفاوض مع لاعبين لم تنته عقودهم بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com