رسميًا.. ناصر الشمراني ينضم للعين الإماراتي (صور)

رسميًا.. ناصر الشمراني ينضم للعين الإماراتي (صور)

المصدر: إرم نيوز

وقع، رسميا، المهاجم الدولي ناصر الشمراني عقود انتقاله إلى صفوف فريق العين الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري 2016/ 2017، قادماً من نادي الهلال.

وتواجد الشمراني، اليوم الأربعاء، في الإمارات للاتفاق النهائي مع مسؤولي العين تمهيداً لتوقيع العقود، والالتحاق بتدريبات الفريق مساء اليوم.

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، قد اتفقت مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز على عدم فائدة بقاء المهاجم الملقب بـ“الزلزال“ ضمن صفوف الفريق، بعدما أبدى دياز غضبه من الشمراني بسبب عدم مبالاته في التمارين اليومية، حيث أنه طالبه بالجدية والتركيز في أكثر من مناسبة وحذره من عدم الالتزام ولكنه لم يكترث إطلاقا، في الوقت الذي أكد الشمراني غضبه من عدم المشاركة أساسياً في المباريات.

يذكر أن الشمراني البالغ من العمر 33 عاماً، انضم إلى صفوف الهلال قادماً من الشباب بداية موسم 2013/ 2014، كما سبق له اللعب ضمن صفوف الوحدة.

وكتب الشمراني تغريدتين مثيرتين عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“، تلمحان بقوة إلى رحيله عن الفريق، إذ قال: ”أشكر سمو رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على كل ماوجدته من دعم، والشكر موصول لأعضاء إدارته وزملائي اللاعبين“.

وأضاف: “ جمهور الهلال، سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه.. شكراً من القلب على كل ماوجدته منكم يا أجمل جمهور“.

وستكون محطة العين، رابع محطات الشمراني في مسيرته الرياضية بعدما بدأ في صفوف الوحدة، وانتقل إلى الشباب (2007-2013) ووصل بعدها إلى الهلال الذي حقق معه لقب أفضل لاعب آسيوي 2014 عقب قيادته الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا ذلك العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة