ما حقيقة مساعدة سامي الجابر لكونتي في تدريب تشيلسي؟ – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة مساعدة سامي الجابر لكونتي في تدريب تشيلسي؟

ما حقيقة مساعدة سامي الجابر لكونتي في تدريب تشيلسي؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى سامي الجابر، المدير الفني للشباب السعودي، حصوله على المركز الأول في دورة تدريبية تابعة للاتحاد الآسيوي للعبة خلال فترة تواجده في لندن لمدة أسبوع وحضور تدريبات فريق تشيلسي، متصدّر الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

وقال الجابر، قائد ومدرب الهلال السابق، عبر حسابه على تويتر، اليوم الثلاثاء: ”الدورة ضمت أسماء قديرة لزملاء يمتلكون تاريخًا رياضيًا رائعًا، لعل من أبرزهم يحيى علوان مدرب المنتخب العراقي السابق والتونسي نبيل معلول والعراقي راضي شنيشل“.

وأضاف: ”بالفعل قضيت أسبوعًا للمعايشة التدريبية في تشيلسي، ولكن ليس لحصولي على المركز الأول بالدورة فهذا الخبر غير دقيق.. أولًا مثل هذه الدورات لا يكون فيها تقييم بحسب المراكز، فلا يوجد ترتيب للمشاركين بالدورة بل هناك إما اجتياز لمتطلبات الدورة أو عدم اجتياز“.

وتابع: ”لذا فخبر أنني حصلت على المركز الأول غير صحيح مطلقًا.. أما الالتحاق بتجربة لمدة أسبوع كتطبيق عملي واحتكاك ومعايشة لأسماء عالمية فهذا صحيح، وهي فكرة الاتحاد الآسيوي والتي يهدف من خلالها لمنح المدربين الآسيويين فرصة للاطلاع عن قُرب على أفضل الممارسات التي تقدمها الأسماء العالمية بالتدريب“.

واختتم مدرب الشباب تغريداته بقوله: ”وجودي مع تشيلسي والمدرب كونتي لمدة أسبوع منحني فرصة الاحتكاك والاطلاع، وهو أمر يتوقف على موافقة هذه الأندية التي خاطبها الاتحاد الآسيوي لهذا الغرض“.

ويستعد الجابر لقيادة فريقه أمام الأهلي في مباراة قمة بالدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل، مع استئناف المسابقة التي توقفت لأكثر من ثلاثة أسابيع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com