السعودية.. ماذا قالت جماهير الهلال عن انتقال ناصر الشمراني للعين؟

السعودية.. ماذا قالت جماهير الهلال عن انتقال ناصر الشمراني للعين؟

المصدر: إرم نيوز

دشنت جماهير الهلال السعودي هاشتاغا للترحيب بخطوة انتقال لاعبها ناصر الشمراني، للعين الإماراتي، متمنين له التوفيق في خطوته المقبلة بدوري الخليج العربي، مع وصيف بطل آسيا.

وكان مجلس إدارة الهلال، تلقى عرضًا رسميًا من مسؤولي نادي العين الإماراتي، للحصول على خدمات مهاجم الفريق السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة ”الرياض“ السعودية، أن مجلس إدارة الهلال يعتزم الموافقة على العرض بعد موافقة اللاعب، خاصة في ظل المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الجاري بمسابقة دوري جميل السعودي.

وأبلغ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للزعيم السعودي، إدارة الفريق بأن الشمراني لم يعد ضمن خياراته الفنية خلال المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد موافقة مجلس الإدارة والمدير الفني، على غرار ما حدث مع ياسر القحطاني، مهاجم الفريق، الذي تمت إعارته إلى العين الإماراتي من قبل، وينتهي عقد الشمراني مع الزعيم الهلالي بنهاية العام المقبل.

وما زاد من تأكيدات انتقال اللاعب للعين، تصريحات علي الشمراني، والد نجم الهلال، والذي قال إنه واثق من عودة ابنه لصدارة الهدافين في حال اكتمال انتقاله عن طريق الإعارة إلى العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الشمراني خاض مع الفريق الهلالي 12 مباراة ببطولة الدوري هذا الموسم، من بينها 6 لقاءات كلاعب أساسي، ومثلها كبديل، وأحرز الشمراني 7 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا لزملائه هذا الموسم.

الهلال يحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، ويسعى إلى تدعيم صدارته لدوري جميل في ظل وجود منافسة شرسة من الفرق الأخرى.