الباطن السعودي يطلب إيقاف أحمد حمودي (صورة)

الباطن السعودي يطلب إيقاف أحمد حمودي (صورة)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن نادي الباطن السعودي، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، ضد أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب انقطاعه عن التدريبات، وعدم العودة من مصر.

وأصدر نادي الباطن السعودي بيانًا رسميًا جاء كالتالي:

كلفت إدارة الباطن السعودي، المحامي المصري، نصر الدين عزام، بتقديم شكوى رسمية ضد لاعبها أحمد حمودي، والذي تخلف عن المشاركة مع الفريق في معسكره الخارجي في قطر.

وتأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة الباطن، للحفاظ على حقوق النادي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب أحمد حمودي.

ومن جانبه، قال نصر عزام، لـ“إرم نيوز“: ”طالبت فيفا، بإيقاف اللاعب 6 أشهر، وتغريمه 500 ألف دولار، بحسب لوائح الاتحاد الدولي، لذلك فإن اللاعب معرض للإيقاف من 4 إلى 6 أشهر، إلا أن النادي طالب بتنفيذ العقوية القصوى“.

وأضاف: ”اللاعب حصل على 70% من مستحقاته المالية لدى الباطن، فكيف يدّعي أنه لم يحصل على راتبه منذ 3 أشهر؟ وهو متعاقد منذ 3 أشهر فقط“.

وأردف عزام: ”في حال تعاقد أي ناد مع حمودي، سيتعرض النادي المتعاقد مع اللاعب إلى الإيقاف، في التعاقد مع أية صفقة لمدة فترتين، مثلما حدث لسيون السويسري، بعد مشكلته مع الأهلي، بسبب قضية عصام الحضري“.

وانتقل حمودي مطلع الموسم الجاري، إلى الباطن، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع بازل السويسري.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عبر مدربه حسام البدري، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، عن ترحيبهم بالتعاقد مع اللاعب خلال يناير الجاري.

جدير بالذكر أن حمودي شارك في 10 مباريات مع الباطن، بواقع 8 مباريات في الدوري، ومباراتين بكأس ولي العهد السعودي، نجح خلالها بتسجيل هدف وصنع هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة