الاتحاد السعودي يتخذ 3 خطوات لمواجهة المطالبات المالية وخصم النقاط
الاتحاد السعودي يتخذ 3 خطوات لمواجهة المطالبات المالية وخصم النقاطالاتحاد السعودي يتخذ 3 خطوات لمواجهة المطالبات المالية وخصم النقاط

الاتحاد السعودي يتخذ 3 خطوات لمواجهة المطالبات المالية وخصم النقاط

أصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد السعودي، أمس الثلاثاء، بيانا صحفيا يوضح فيه المطالبات المالية على النادي، خاصة الخارجية منها، حرصا على الوفاء بالالتزامات المالية تجاه الآخرين.

وقال نص البيان الصادر من النادي: "قرر مجلس الإدارة تشكيل وفد برئاسة حاتم باعشن، رئيس مجلس الإدارة، وأحمد السقاف، أمين الصندوق، وماهر عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة المستشار القانوني، للتوجه إلى إسبانيا والاجتماع بمحامي النادي خوان كريسبو للحصر والاطلاع على ملف القضايا والوقوف على تفاصيلها الدقيقة والتعامل معها بما يخدم النادي وتفادي أي إجراءات مستقبلية ضده".

وأضاف البيان: "تم الاجتماع مع المحامي في إسبانيا، يوم السبت الماضي، وبعد مناقشات مستفيضة ومتأنية تم الوصول إلى ما يأتي، اعتماد آلية سداد المبالغ المستحقة للآخرين بما يحفظ مصلحة النادي بالاتفاق مع جميع الأطراف، وسيتولى محامي النادي هذه المهمة والتواصل مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم لحصر جميع المطالبات المالية ضد النادي أمام هذه اللجنة وإطلاع مجلس الإدارة على المستجدات أولا بأول".

وعن سعي النادي لاستعادة النقاط الثلاث المحسومة، أشار البيان: "تجاوب محامي اللاعب مانسو مع هذه الجهود وخاطب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ الـ 4 من يناير 2017، بسحب طلبه تطبيق حسم النقاط الثلاث وإلغاء هذا الحسم، مؤكدا انتهاء الاشكالية التي أدت إلى مطالبته بحسم النقاط الثلاث، وأكد المجلس استمرار جهوده لاستعادة النقاط الثلاث".

وأردف البيان: "أكد المحامي كريسبو أن مرحلة الدراسة والتحقيق في قضية اللاعب سعيد المولد قد اكتملت تماما من جميع الجوانب، في انتظار تحديد موعد نهائي للنطق بالحكم في القضية".

وختم البيان، بالقول: "يثمن مجلس الإدارة للمحامي خوان كريسبو مساهمته الفعالة وعمله الدؤوب بما يخدم النادي، كما يوجه شكره لكل من ساند النادي ودعمه ماديا أو معنويا في هذه المرحلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com