رئيس الاتفاق يوضح حقيقة مشاركة السومة في ودية غالطة سراي

رئيس الاتفاق يوضح حقيقة مشاركة السومة في ودية غالطة سراي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أكد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق السعودي، أن فريقه سيحقق أقصى استفادة ممكنة من المباراة الودية التي تجمعه بغالطة سراي التركي، غدا الاثنين.

وقال الدبل، في تصريحات إذاعية: ”غالطة سراي ناد عريق ومن أكبر الأندية في تركيا ونأمل أن نستفيد من مواجهته فنيًا وتسويقيًا“.

وتابع: ”ستكون هناك 12 فعالية داخل الملعب مصاحبة لمباراة الاتفاق وغالطة سراي، بالإضافة إلى فعاليات خارج الملعب“.

وأضاف: ”ستكون هناك -أيضًا- رسائل توعوية حول الأمن الفكري نريد إيصالها من خلال الكرنفال المصاحب للمباراة، آخر فريق عالمي جاء للمنطقة الشرقية كان قبل أكثر من 20 سنة ونأمل أن تكون هذه تجربتنا الأولى وليست الأخيرة“.

وأشار: ”الشركة المسوقة للقاء نشرت إعلانات المباراة في كل مكان، واليوم بدأت التغطية المكثفة عبر كل وسائل الإعلام“.

وحول الاستعانة بعمر السومة في المباراة، عقب الدبل: ”سوف نكتفي في مواجهة غالطة سراي بلاعبي الاتفاق ولن نستدعي لاعبين من أندية أخرى“.

وأوضح: ”سيكون هناك خصم 50% على سعر تذكرة مباراة الاتفاق وغالطة سراي لحاملي البطاقة الموسمية“.

وأكد: “ نعمل على دراسة السلبيات والإيجابيات في كل مباراة، ولدينا عدد من الأسماء التي نستشيرها فنيًا منهم المدرب بندر الأحمدي“.

وأردف: ”سنسعى دائمًا للحفاظ على نجومنا والعمل على استقطاب نجوم من خارج النادي، التزامنا بسداد المستحقات المالية أدى ببعض وكلاء اللاعبين لعرض موكليهم علينا للتعاقد معهم عند اقتراب عقودهم من نهايتها“.

واكمل: ”وقعنا عقدا مبدئيا مع أحد المحترفين الأجانب وسيصل الأسبوع الحالي لإجراء الفحص الطبي والتوقيع النهائي“. وبخصوص إعارة الصيعري للتعاون، قال: ”الصيعري من أبناء الاتفاق وفضلنا إعارته لنادي التعاون ليحصل على فرصة أكبر للعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com