الخليج السعودي يستعيد ”الشعلة“ ويدعم الدفاع بـ“هزازي“ – إرم نيوز‬‎

الخليج السعودي يستعيد ”الشعلة“ ويدعم الدفاع بـ“هزازي“

الخليج السعودي يستعيد ”الشعلة“ ويدعم الدفاع بـ“هزازي“

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أبرمت إدارة نادي الخليج السعودي عقد انتقال علي الشعلة، لاعب الفيصلي لتدعيم هجوم الفريق، وذلك بعقد يمتد لمدة عام مع أفضلية التجديد للخليج، كما وقعت الإدارة أيضًا عقد انتقال الظهير الأيمن سلمان هزازي في صفقة انتقال حر، لمدة 6 شهور مع أفضلية بالتجديد.

وأكد علي المشامع، نائب رئيس نادي الخليج، في تصريحات لصحيفة ”الرياضية“، أن التعاقد مع الشعلة وهزازي جاء بعناية فائقة بالتشاور مع الجهاز الفني جلال قادري، الذي أوصى بهما لتدعيم خط الهجوم والدفاع خلال الاستحقاقات المقبلة.

وعبّر المشامع عن شكره الجزيل لإدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج لتعاملها الراقي لإنهاء صفقة انتقال الشعلة.

وأكد نائب رئيس نادي الخليج بأن تعاقدات الإدارة بحثًا عن الكيف وليس الكم بعد دراسة التقرير الفني الذي قدمه قادري متمنيًا بأن تكون الصفقات الشتوية موفقة لتعزيز موقع الخليج في المناطق الدافئة لدوري جميل.

في المقابل، فقد أبدى الشعلة سعادته بالعودة مجددًا لتمثيل ناديه السابق الخليج، مشيرًا بأنه جاهز بدنيًا وتحت رهن إشارة الكابتن جلال قادري لمساعدة الفريق وتحقيق أهدافه في هذا الموسم.

يذكر أن الشعلة، 28 عاما، انتقل من الترجي إلى الخليج في موسم 2008 وساهم بصعود الخليج إلى دوري جميل وتثبيت أقدامه ثم انتقل إلى الفيصلي عام 2015 ثم عاد مجددًا للخليج.

أما سلمان هزازي فقد أكد بأنه جاهز لخوض التحدي الجديد لإثبات بأنه على مستوى الثقة التي حظي بها من مسؤولي الخليج، مشددًا على سعيه للمساهمة مع زملائه لتحقيق أهداف الموسم بالبقاء للموسم الثالث على التوالي.

يذكر أن هزازي، 25 عامًا، بدأ مسيرته في القادسية لمدة 8 سنوات، ثم انتقل للرائد قبل أن يبرز مع الخليج في الموسم الماضي ثم انتقل مع بداية الموسم الحالي إلى الاتفاق، إلا أنه لم يكمل بقية عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com